Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مركز الابتكار وريادة الأعمال i-be يوقع اتفاقية مع ExitVal لدعم رواد الأعمال بالسعودية

يسعى مركز الابتكار لتسخير كافة الجهود عبر منظومته لدعم رواد الأعمال

أعلن مركز الابتكار وريادة الأعمال “i-be” عن توقيعه اتفاقية مع شركة اكستفال “ExitVal” بهدف التعاون لدعم رواد الأعمال في المملكة العربية السعودية؛ حيث مثلهما خلال التوقيع المهندس بسام الخراشي الرئيس التنفيذي للمركز ومحمد بن إبراهيم السماعيل الرئيس التنفيذي لاكستفال.

دعم رواد الأعمال

ويشير مركز الابتكار وريادة الأعمال أنه يسعى لتسخير كافة الجهود عبر منظومته لدعم رواد الأعمال من الجنسين لتعزيز ريادة الأعمال في المملكة، لذا تأتي الاتفاقية ضمن استراتيجيته وترمي للاستفادة من اكستفال لتدشين ورش عمل ريادية بغرض نشر الوعي بين رواد الأعمال من كلا الجنسين والجمهور.

تقييم المشاريع

وتوفر شركة اكستفال، التي تأسست عام 2020، منصة متخصصة في تقييم المشاريع والشركات الناشئة وإدارة الاستثمارات آليًا بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي. وتضم خدمات الشركة؛ أدوات التقييم والتقارير المدعومة بالذكاء الاصطناعي والعقود القانونية المؤتمتة وغيرها، وباللغتين العربية والإنجليزية.

نشر الوعي

وبهذه المناسبة، عبر بسام الخراشي، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، بالقول: “عهدنا دومًا على تسخير كافة الجهود الممكنة لدعم وتمكين رواد الأعمال من الجنسين، وشراكتنا مع اكستفال تعد امتدادًا لذلك كونها ستساهم بنشر الوعي حول ريادة الأعمال والمشاريع الناشئة لمختلف الفئات”.