Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مرسول مصر» تستهدف توفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة خلال 2024

أكد مصطفى مغربي، مدير عام شركة مرسول مصر، أن الشركة ستواصل خطة توسعاتها بالسوق المصري، كاشفاً عن خطتها لتوظيف المزيد من المناديب خلال العام الجاري.

وقال مغربي “خلال الاحتفال السنوي الذي نظمته الشرمة لتكريم المتميزين من مناديب التوصيل، إن الشركة تستهدف توفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة خلال 2024، لنتخطى بذلك نسبة الزيادة في عدد المناديب التي حققناها العام الماضي 2023، والتي وصلت إلى 30%.

وأضاف أن حجم النمو مرتبط بشكل أساسي بنمو العمليات التي تحققها مرسول في الفترة الأخيرة.

وخلال الحفل، تم تكريم أكثر من 50 مندوبا حققوا أداءً متميزًا من حيث عدد الطلبات، وحصدوا تقييماتٍ عالية من العملاء عبر تطبيق مرسول مصر، حيث تلقى المندوبون المُكرّمون جوائز مالية كبيرة، تقديرًا لجهودهم المُخلصة ومساهماتهم القيّمة في مسيرة الشركة.

ومنذ بداية العام الجاري 2024، تم اختيار مصطفى مغربي لتولي منصب مدير عام مرسول مصر، في خطوة استراتيجية مهمة نحو تعزيز التميز والابتكار في قطاع الخدمات اللوجستية، وسط منافسة متزايدة وتحديات متنامية في السوق المصرية.

ومن خلال تعيين مغربي كمدير عام، يتوقع أن تشهد مرسول مصر مزيدًا من التطور والنمو، والنهوض بمستويات الابتكار وتحسين الخدمات، وبناء علاقات قوية مع الشركاء والعملاء على حد سواء، من أجل تقديم تجارب لوجستية متميزة وفريدة، تلبي احتياجات العملاء بكفاءة وفعالية.

يذكر أن مرسول مصر حصلت على أعلى التقييمات التي تمنحها مؤسسة Fairwork العالمية، خلال عام 2023، كواحدة من أفضل بيئات العمل الرقمية في أفريقيا بين العديد من المنصات الرقمية المنافسة، وهو الاختيار الذي أثنى على جهود مرسول مصر المستمرة في تحسين ظروف العمل للموظفين داخل بيئة العمل الرقمية، وتحقيقها أعلى تقييم في الالتزام بمعايير العمل الرقمي، والتزامها بالوفاء بحقوق العمال وظروف العمل العادلة والمناسبة.