Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مراكز» تتحالف مع «بنك الطعام» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان

أعلنت شركة مراكز، المتخصصة في المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر، تحالفها مع بنك الطعام المصري لرعاية أحد موائد الرحمن طوال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وينظم بنك الطعام المصري ما يتجاوز عدد الـ10 آلاف مائدة تنتشر بجميع أرجاء مصر لتقدم وجبات الإفطار ذات القيم الغذائية الصحية التي تتكون من المكرونة أو الأرز واللحوم والخضروات لتتبعهم أطباق الحلوى.

تأتي تلك المبادرة من مراكز كجزء أصيل من مهمتها في لم الشمل والتقريب بين المواطنبن خاصة في هذا الشهر؛ وذلك بإتاحة وجبات إفطار طازجة للصائمين بالمناطق الأكثر احتياجًا، كما تدعو شركة مراكز كافة المطورين العقاريين أن يحزو حزوها لنشر الأثر الطيب والترويج للمزيد من الأعمال الخيرية ليعم النفع على المجتمع ككل.

في هذا الصدد، صرح المهندس باسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز قائلاً: ” يسعدنا أن نترك أثرًا طيبًا بالمجتمعات التي تحتضن أعمالنا، وتتعدد مساعي مراكز لبناء أسس قوية لمهمتها الرامية نحو جمع الشمل والتقريب بين الناس بمختلف الطرق.

وبفخرهم لخدمة أكثر من 12 مليون مستحق في مصر، عقب محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري – قائلاً:«نطاق أعمالنا المشترك قد توسع ليشمل مكافحة واحدة من أكبر المخاطر التي تهدد الشرق الأوسط والعالم أجمع، ألا وهي نقص الغذاء».
وبجانب رعاية مائدة الرحمن طوال شهر رمضان، تتطوعت شركة مراكز لتوزيع صناديق مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجًا والقاطنة بالمناطق التي تحتضن مشروعاتها؛ وذلك بأكتوبر وطنطا والسلام.