Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مدينة نصر للإسكان» تفوز بجائزة «الشركة العقارية الأسرع نموًا في مصر 2022»

فازت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بجائزة «الشركة العقارية الأسرع نموًا في مصر 2022» في تقييم International Business Magazine.

وتم اختيار الشركة للحصول على هذه الجائزة وفقًا لمعايير محددة تم وضعها من قبل المؤسسة، حيث اختارت لجنة حكام تجمع عدد من أبرز الخبراء في المجال في مختلف المناطق الجغرافية التي يتم تقديم الجوائز بها (أفريقيا، أمريكا، آسيا، أوروبا، والشرق الأوسط).

واستطاعت «مدينة نصر للإسكان والتعمير» استيفاء كافة المعايير المطلوبة للحصول على الجائزة بعد منافسة كبيرة مع عدد من الشركات.

ويتم تقديم جوائز International Business Magazine للشركات المتميزة في العديد من المجالات وعلى رأسها مستوي الأداء، الابتكار، رضاء العملاء، وغيرها من الفئات.

وحصلت مدينة نصر للإسكان والتعمير على الجائزة بعد نتائج الأعمال التي حققتها الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من هذا العام المنتهية في 30 سبتمبر 2022.

وحققت مؤشرات قياسية على صعيد إجمالي المبيعات التعاقدية والإيرادات مع مضاعفة صافي الربح خلال نفس الفترة، وارتفاع معدلات تسليم الوحدات.

وسجلت صافي ربح بقيمة 545.0 مليون جنيه، وإجمالي إيرادات بلغت 3.001.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة.

وبلغ صافي الربح 308.1 مليون جنيه وبلغت الإيرادات 1.210.7 مليون جنيه خلال الربع الثالث من عام 2022 منفردًا.

وتمكنت الشركة خلال أول تسعة أشهر من العام الجاري من مضاعفة معدل تسليم الوحدات، لتصل إلى 1,113 وحدة، مدعومة بارتفاع وتيرة تسليم الوحدات في مشروع «سراي».

قال المهندس عبدالله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إن الجائزة جاءت تتويجاً لجهودنا المستمرة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للشركة القائمة على النمو، التوسع، والاستجاية لمتطلبات وتطلعات عملائنا وهو ما ظهر في نتائج التسعة أشهر الأولي من العام الجاري.

أضاف: «نطمح للحفاظ على هذا المستوي من الأداء بل وتخطيه في المستقبل لتحقيق المزيد من النتائج المتميزة».

وتستهدف جوائز International Business Magazine تسليط الضوء وتكريم الشركات والمؤسسات والمواهب الأفضل ذات الإنجازات المميزة في مختلف قطاعات الأعمال الدولية والقطاع المالي.