Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مدينة نصر للإسكان» تتعاقد مع «دار المعمار» لتطوير مشروع «ليك بارك» بـ350 مليون جنيه

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، توقيع اتفاقية شراكة مع دار المعمار للمقاولات DMC، لتطوير وتنفيذ 13 مبنى بمشروع  «ليك بارك» في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة بقيمة 350 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يتم تسليم المشروع خلال 18 شهرًا.

ووفقًا لهذه الاتفاقية، ستتولى شركة دار المعمار للمقاولات  DMC مسؤولية تشييد 13 مبنى بالكامل في مشروع «ليك بارك» في تاج سيتي، بالإضافة إلى استكمال الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة (MEP)، وتشطيب الواجهات بكافة المباني التي تم التعاقد عليها.

وتتنوع مساحات الوحدات بمشروع ليك بارك ستوديوز بين 58 متر مربع و200 متر مربع، لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء.

ويمتد مشروع تاج سيتي على مساحة تتخطى 5.3 مليون متر مربع، على الطريق الدائري، على مقربة من مطار القاهرة الدولي، وعلى بعد دقائق من شرق القاهرة ومصر الجديدة.

ويُعد مشروع “تاج سيتي” من العلامات البارزة في مسيرة مدينة نصر للإسكان والتعمير التي تمتد لأكثر من 63 عامًا في السوق المصري،ويصل إجمالي حجم المبيعات في المشروع إلى 11.8 مليار جنيه مصري.

وتم توقيع الاتفاقية المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وشريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات DMC بحضور عدد من كبار المسؤولين من الشركتين.

قال «سلام»: “يأتي التركيز على تسريع وتيرة أعمال البناء والتشييد على رأس أولوياتنا كجزء من استراتيجيتنا لتعزيز معدلات التطوير والنمو في كافة مشروعاتنا، والتعاون مع دار المعمار للمقاولات DMC، يأتي لضمان أعلى مستويات الجودة لعملائنا وتعزيز التعاون مع المزيد من الشركاء الموثوقين في السوق المصرية”.

ومن جانبه علق شريف إسماعيل سليمان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة دار المعمار للمقاولات DMC قائلا: “تعد شراكتنا مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تجسيدًا لأهدافنا المشتركة لتنمية الأراضي، وتحسين المجتمعات وتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء “.

وتعد دار المعمار للمقاولات DMC تعمل في مجال المقاولات والإنشاءات في مصر منذ أكثر من 30 عامًا، وسلمت أكثر من 300 مشروع لكبار المطورين العقاريين على المستوي الإقليمي والمحلي من خلال فريق يضم أكثر من 4000 من الخبراء في القطاع، حيث توفر دار المعمار للمقاولات DMC خدمات المقاولات والانشاءات والخدمات الهندسية عالية الجودة للمشروعات السكنية الراقية.