Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مدينة مصر» تفوز بجائزة أكبر كمية تداول في البورصة المصرية بحفل توزيع الجوائز لعام 2023

فازت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري بجائزة أكبر كمية تداول من قبل البورصة المصرية، وذلك تتويجاً لأدائها خلال عام 2022.

وتم الإعلان عن هذه الجائزة خلال حفل توزيع جوائز البورصة المصرية لعام 2023 بالمتحف القومي للحضارة، والذي يأتي في إطار حرص البورصة المصرية على التواصل مع كافة أطراف منظومة سوق المال وتقديرا لجهود شركاء النجاح وتشجيعا للمتميزين منهم.

وفي هذا السياق، قال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر: «تأتي هذه الجائزة تأكيداً على الأداء القوي للشركة كما أنها تعكس ثقة المستثمرين في رؤيتها واستراتيجيتها الطموحة للنمو ودورها كمطور عقاري ريادي في السوق العقاري المصري استناداً على تاريخ وخبرة الشركة كمطور عقاري منذ أكثر من  64 عاماً، كما تأتي هذه الجائزة كدفعة للاستمرار في الخطة التوسعية للشركة ورؤيتها في التوسع في السوق المحلي والإقليمي.

والجدير بالذكر أن الشركة تمكنت من تحقيق نتائج قياسية عام 2022 وفقاً للنتائج المالية التي تم الإفصاح عنها حيث شهدت المبيعات التعاقدية ارتفاعًا كبيرًا لتتجاوز 11 مليار جنيه مع مضاعفة الإيرادات لتسجل 5.2 مليار جنيه بفضل إطلاق مشروعات جديدة وزيادة معدل تسليم الوحدات.

وارتفع معدل تسليم الوحدات ليبلغ 2,070 وحدة خلال عام 2022، بالإضافة إلى تحقيق صافي ربح بقيمة 747.4 مليون جنيه.

وتعمل شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير حالياً على دراسة فرص التوسع على المستوى المحلي والإقليمي وتنمية محفظة أراضيها وإطلاق المزيد من المشروعات وبناء مجتمعات مستدامة متكاملة للمستقبل.