Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مدينة مصر» تطلق تطبيق «طوبة» لتقديم آلية جديدة لاقتناء العقار

أطلقت شركة مدينة مصر، تطبيق طوبة،  وهو منصة ابتكارية متكاملة تحت اسم « مدينة مصر للابتكار»، على أن تقوم بإطلاق عدة منتجات جديدة خلال الفترة المقبلة بهدف تطوير منتجات البناء في مصر.

قال عبد الله سلام، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي للشركة، أن أول منتج هو تطبيق “طوبة” الذي يقدم ألية جديدة لاقتناء العقار في مصر، ويخدم مستهدف الشركة لخلق مجتمعات مستدامة، مشيرًا إلى أن التطبيق استغرق نحو 6 أشهر من العمل عليه للإطلاق.

وأكد على منصة الإبتكار «madinet masr innovation lap» تتنبى خطة التطوير والابتكار للسوق العقاري وليس للشركة فقط، موضحًا أن المنصة ستكون متاحة أمام كافة الشركات العقارية في مصر، كما أنها ستدخل في مجال البحث و التطوير لمواد البناء لتغيير شكل التطوير العقارى في مصر.

وكشف عن أن المنصة ستقوم بابتكار العديد من المنتجات بعد إطلاق تطبيق طوبة، بالإضافة إلى إعادة تجيدد هوية تطبيق الإدخار الذي أطلقته الشركة نهاية العام الماضي.

وارتفع صافي الربح للشركة خلال الربع الأول من العام الجاري بمعدل سنوي 153.1% ليسجل 304.4 مليون جنيه، مع ارتفاع هامش صافي الربح إلى 30.0% مقابل 14.7% خلال نفس الفترة من العام السابق.