Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مدى السعودية تمنح تاب للمدفوعات شهادة اعتماد لبوابة الدفع الخاصة بها

سيمكن ذلك الشركات من استخدام أحدث التقنيات المتاحة عبر شبكة مدى

أعلنت شركة تاب للمدفوعات الرائدة في مجال التقنية المالية في منطقة الخليج والشرق الأوسط عن حصولها على شهادة اعتماد لبوابة الدفع الخاصة بها من قبل المدفوعات السعودية (مدى)، لتصبح تاب للمدفوعات واحدة من أوائل شركات التقنية المالية في المنطقة التي تمتلك بوابة دفع خاصة بها ومعتمدة من قبل أكبر شبكة مدفوعات في المنطقة (مدى).

أحدث التقنيات

الجدير بالذكر بأن اعتماد بوابة تاب للمدفوعات سيمكن الشركات من استخدام أحدث التقنيات المتاحة عبر شبكة (مدى)، كالقدرة على تشفير وحفظ البطاقات حتى يتسنى للعملاء الدفع عبر المتاجر الإلكترونية بطريقة سهلة وآمنة تنعكس إيجاباً على سلاسة الدفع وعلى رفع نسب نجاح العمليات الشرائية.

القطاع المالي

وصرح علي أبو الحسن الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركة تاب للمدفوعات، قائلا “الحصول على شهادة بوابة الدفع من قبل المدفوعات السعودية ينسجم مع برنامج تطوير القطاع المالي (FSDP) التابع لرؤية المملكة 2030، ويعد خطوة مهمة لرفع التعاملات الغير النقدية إلى نسبة 70٪ بحلول 2025. كما ان هدفنا هو تبسيط آلية استقبال المدفوعات للمتاجر ودعمهم للنمو والازدهار”.

التكنولوجيا المالية

ومن جانب آخر أعرب سلطان العنزي، المدير التنفيذي لشركة تاب للمدفوعات في المملكة العربية السعودية عن أهمية هذا التعاون مع المدفوعات السعودية، قائلاً: “نحن سعداء بهذا التعاون مع المدفوعات السعودية والذي أسفر عن تطوير التكنولوجيا المالية، حيث إنه بإمكان المتاجر الإستمتاع بميزات جديدة من أبرزها تشفير وحفظ بطاقات العملاء بأعلى المعايير الأمنية، وذلك حتى يتسنى للتاجر تفعيل المدفوعات المتكررة وخدمات الاشتراكات الدورية. كما تتماشى هذه المميزات الجديدة مع عالم إنترنت الأشياء (IOT) وهو الجيل الجديد من الإنترنت والذي يتيح التفاهم بين الأجهزة الذكية المترابطة مع بعضها”.