Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

اورنج تعتزم إطلاق مركز رقمي جديد في مصر وتضخ 300 مليون دولار خلال 2022

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا موسعا مع قيادات شركة أورنج بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على رأسهم اليون ندياي الرئيس التنفيذي لشركة أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا، بحضور المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة أورنج مصر، تم خلاله بحث سبل تعزيز التعاون مع شركة أورنج خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك على هامش الزيارة الموسعة التي يقوم بها الوفد المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي حاليا لدولة فرنسا لبحث زيادة التعاون المشترك بين البلدين.

وحضر اللقاء الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفير علاء يوسف سفير مصر في باريس.

وخلال اللقاء، استعرض مسئولو شركة أورنج نشاط الشركة في مصر، مؤكدين حرصهم على التوسع في هذه السوق الواعدة، حيث قامت الشركة بزيادة رأسمالها في مصر بمبلغ 750 مليون يورو عام 2018، وبلغ عدد العاملين بها 12 ألف موظف، كما تعتزم استثمار 300 مليون دولار في مصر العام المقبل.

ولفت المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لأورنج مصر، إلى أن شركته بصدد إطلاق مركز رقمي جديد بالتعاون مع المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي، بهدف تدريب الشباب في عدد من المجالات وتأهيلهم لسوق العمل، وسيكون هذا المركز أحد أربعة مراكز فقط لأورنج حول العالم.

وأكد الدكتور مصطفي مدبولي تقدير الحكومة المصرية لاستثمارات شركة أورنج في مصـر، وإسهاماتها القيمة في تطوير قطاع الاتصالات، وتقديم خدمات متميزة.

كما أكد رئيس الوزراء حرص الحكومة على مساندة استثمارات أورانج مصر، وتذليل أية عقبات قد تواجه توسعات اورنج في مصر.