Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مخصص للألعاب.. إليك مواصفات هاتف « Black Shark 4»

تعتزم العلامة التجارية Black Shark، طرح إصدار جديد من الهواتف الذكية المخصصة للألعاب، قريبا، حيث اعتمدت هاتفها Black Shark 4 بقاعدة بيانات TENAA؛ تمهيدًا للإعلان الرسمي المرتقب.

مواصفات هاتف « Black Shark 4»

ورصد الهاتف Black Shark يحمل الاسم الرمزي ”kaiser“ ويحمل الرمز النموذجي KSR-A0 على قائمة Google Play Console الأسبوع الماضي والكشف عن بعض المواصفات الرئيسية.

وجاء هاتف Black Shark 4، على قاعدة بيانات TENAA برمز SHARK KSR، بشاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز، مثل هاتف Black Shark 3S.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف Black Shark 4 يأتي بنتوءة كاميرا أمامية، ووفقًا لتسريبات TENAA يتميز بقياسات 163.83 في 76.35 في 10.3 مم، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11.

يعد هاتف Black Shark 4 أحد الإصدارات المرتقبة بمعالج Snapdragon 888، حيث سجل في AnTuTu عدد 780000 نقطة في الاختبارات.

وفي وقت سابق أعلن Luo Yuzhou الرئيس التنفيذي لشركة بلاك شارك، أن هاتف Black Shark 4 يأتي ببطارية ثنائية الخلايا بقدرة 4500 مللى أمبير.

ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 120 واط لدعم شحن الهاتف خلال 15 دقيقة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Black Shark 4 في نهاية شهر فبراير الجاري.

هاتف Black Shark 4 Pro

تم إدراج الاسم الرمزي PRS-A0 في قائمة Google Play Console، الذي يُقال إنه Black Shark 4 Pro، سيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11، كما يأتي مزودا بذاكرة وصول عشوائي 12جيجابايت وشاشة FullHD + ، كما يعمل بواسطة معالج Snapdragon 865.

وتتضمن قائمة Google Play Console أيضًا صورة Black Shark 4 Pro، والتي تكشف أن الهاتف الذكي يحتوي على كاميرا سيلفي محاذية.

ويمكنك أيضًا رؤية الهاتف به أزرار على إطاراته اليمنى واليسرىK يمكن أن يكون الزر الموجود على اليسار هو أداة التحكم في الصوت، ويمكن أن تكون الأزرار الموجودة على اليمين هي أزرار التشغيل للألعاب.

ليس من الواضح ما إذا كان PRS-A0 هو بالفعل Black Shark 4 Pro لأنه يحتوي على شاشة FullHD + على عكس سابقه Black Shark 3 Pro الذي يأتي مع لوحة QHD +.