Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مخصصة للألعاب.. «سامسونج» تعلن عن أول شاشة بدقة 4K و240 هرتز

 

أزاحت شركة سامسونج Samsung الستار عن أحدث إصداراتها من الشاشات المخصصة للألعاب، من بينها أصغر شاشة الألعاب المنحنية Odyssey Neo G8. وهي أول شاشة بدقة 4K و240 هرتز في العالم، التي من المقرر الإعلان عنها رسميا من خلال معرض CES 2022 قريبا، وفقا لما ذكره موقع “gsmarena” التقني.

وتأتي شاشة سامسونج Odyssey Neo G8، بقياس32 بوصة، ، تتميز بانحناء 1000 قطر، وتتمتع بسطوع يبلغ 2000 شمعة في المتر المربع ويعد بجودة صورة رائعة من خلال لوحة Quantum Mini-LED.

وتمتاز شاشة Odyssey Neo G8، بإضاءة خلفية من نوع Quantum Mini LED، يستخدم نظام الإضاءة الخلفية المصغرة LED بحجم 1/40 أقل من حجم وحدات LED التقليدية، بفضل تقنيات Quantum Matrix و Quantum HDR 2000 من سامسونج.

ويمكن لشاشة سامسونج تحقيق ما يصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع في محتوى HDR مع تعديل 4096 خطوة للإضاءة الخلفية.

وتدعم شاشة سامسونج Odyssey Neo G8 أيضا منفذي HDMI 2.1 ووصلة DisplayPort 1.4 واحدة، وستعمل ميزة +Auto Source Switch على تغيير المصادر تلقائيا عند تشغيل جهاز متصل.

وتقوم ميزة CoreSync بضبط إضاءة RGB على الجزء الخلفي من الشاشة لتتناسب مع محتويات الشاشة.

Samsung announces the Odyssey Neo G8, the world's first 4K 240Hz monitorشاشة سامسونج Odyssey Neo G8

مواصفات شاشة سامسونج Smart Monitor M8

تمتاز شاشة Smart Monitor M8، بكاميرا ويب تعمل مع تطبيق الاتصال الصوتي Google Duo المدمج، كما زودتها سامسونج بتطبيقات خدمات البث مثبتة مسبقا، مما يتيح لك استخدام الشاشة كتلفزيون ذكي دون الحاجة إلى الاتصال بجهاز مصدر.

وتتميز Smart Monitor M8، بشاشة بقياس 32 بوصة وبدقة UHD ويمكنك أيضا الحصول على جهاز تحكم عن بعد لاسلكي، على غرار تلك التي تحصل عليها مع تلفزيونات سامسونج الذكية.

Samsung announces the Odyssey Neo G8, the world's first 4K 240Hz monitorشاشة Smart Monitor M8

مواصفات شاشة سامسونج Samsung S8

صممت سامسونج شاشة Samsung S8 لإنشاء المحتوى، بأحجام مختلفة بقياس 32 و 27 بوصة بدقة UHD وهي أول شاشة في العالم يتم اعتمادها على أنها خالية من الوهج.

وتتميز شاشة سامسونج Samsung S8، بتغطية 98٪ لمساحة اللون DCI-P3، وشهادة VESA DisplayHDR 600 (32 إنش فقط)، ودعم شبكة LAN السلكية. يتميز باتصال USB-C ويمكن توصيله بأجهزة الكمبيوتر المحمولة المدعومة لإرسال إشارة الفيديو والصوت إلى الشاشة وبيانات Ethernet و 90 واط من الطاقة من الشاشة إلى الكمبيوتر المحمول.

Samsung announces the Odyssey Neo G8, the world's first 4K 240Hz monitorسامسونج شاشة Samsung S8