Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

محمود خطاب: افتتاح فرع B.TECH MAX علامة فارقة في مسيرة بي تك وتجارة التجزئة في مصر وإفريقيا

عبر محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، عن فخره بافتتاح B.TECH MAX، والذي يُعد أكبر متجر لعرض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في قارة إفريقيا والأول من نوعه في مصر.

وقال خطاب، إن افتتاح هذا الفرع الضخم يمثل علامة فارقة في مسيرة بي تك وتجارة التجزئة في مصر وإفريقيا بأكملها.

وأضاف: “نفخر في بي تك بما حققناه من إنجازات على مدار سنوات طويلة من العمل الدؤوب الممتدة لمدة 27 عاماً من النجاح الملحوظ ، وذلك في إطار التزامنا الدائم بتقديم أفضل الخدمات وتجربة شراء مميزة لكافة عملائنا”.

وأوضح أن B.TECH MAX هو تجسيد لرؤية الشركة لتقديم تجربة تسوق استثنائية تلبي احتياجات ورغبات العملاء من مختلف الأجهزة الإلكترونية و المنزلية.

وأكد أن افتتاح B.TECH MAX هو بداية جديدة للشركة التي تلتزم بمواصلة تقديم أفضل الخدمات لعملائها والسعي الدائم لتطوير تجربة التسوق لتصبح أكثر متعة وسهولة.

وأشار إلى ان الشركة تساهم في دعم وتنمية المجتمع من خلال توظيف دفعة جديدة من خريجي مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية للعمل في B.TECH MAX.

وتمتلك بي تك شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 185 فرعاً منتشرة في 24 محافظة، مما يجعلها أقرب إلى عملائها في كل مكان.

وتُقدم بي تك لعملائها مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية التي تُسهل عليهم اقتناء احتياجاتهم من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية. وتتمتع بي تك بشعبية واسعة بين العملاء بفضل التزامها بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وخدمات عملاء مميزة، وفريق عمل مدرب على أعلى مستوى.