Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

محمد عبد الله: «فودافون مصر» حققت أداء ماليا مثيرا للإعجاب خلال نتائجها نصف السنوية

أكد محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر، الأداء المالي المثير للإعجاب الذي حققته الشركة في نتائجها النصف سنوية للأشهر الستة المنتهية في 30 سبتمبر 2023.

وقال عبد الله، في منشور له عبر حسابه الرسمي على منصة لينكدإن، أن إيرادات الخدمة ارتفعت بنسبة 28% على أساس سنوي، لتسجل 23,7 مليار جنيه مصري، مدفوعة بتركيز فودافون مصر على استثمارات الشبكة والاتصال والمنصات والحلول الرقمية لعملائها من الأفراد والشركات.

وبحسب عبد الله، تصدرت فودافون مصر طليعة شركات الاتصالات العاملة في السوق المصرية، وفقا لمعايير شركة umlaut في أبريل 2023، مع تأكيد Ookla العالمية على ريادة فودافون مصر في تغطية الهاتف المحمول وتجربة ثبات الشركة في أغسطس 2023.

وقال عبد الله أن محفظة فودافون كاش هي أكبر محفظة رقمية من بين محافظ شركات الاتصالات في مصر، بعدد من المستخدمين يزيد عن 6,7 مليون مستخدم نشط.

وأكد عبد الله عن التزام فودافون مصر بتمكين مصر الرقمية عبر شراكتها مع الحكومة المصرية، حيث تقدم ذراعها الرقمي حلولا مبتكرة للقطاعات الحيوية، وخاصة قطاع الرعاية الصحية، حيث يستفيد أكثر من 5 ملايين مواطن من برنامج التأمين الصحي الشامل، بالإضافة إلى رقمنة المستشفيات الجامعية المصرية، والتي ستخدم أكثر من 15 مليون مواطن على مستوى الجمهورية قريبا.

وحول التزام المجموعة بالاستدامة والحفاظ على البيئة، قال عبد الله أن فودافون مصر كانت أول من تبنى الاعتماد على مصادر الكهرباء المتجددة، من الطاقة الشمسية والرياح، في صناعة الاتصالات في مصر وتشغيل الشبكات، حيث تم التعاون مع Ryse Energy التي تمثل علامة بارزة في مسيرة فودافون مصر تجاه الانبعاثات الكربونية الصفرية بحلول عام 2030، والوصول إلى 100% من استخدام الطاقة المتجددة بحلول عام 2025.

وأعرب عبد الله عن امتنانه لجميع الشركاء والعملاء الكرام على ثقتهم ودعمهم المستمر لفودافون مصر، وكذلك لموظفيها الملتزمون دائما بتحقيق أهداف الشركة، مع تفاؤله بالحفاظ على النتائج الإيجابية طوال السنوات القادمة.