Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«محمد طلعت معماريون» تشارك في معرض «سيتي سكيب» بالرياض

تشارك شركة محمد طلعت معماريون في معرض سيتي سكيب بالسعودية، وهو أكبر معرض عقاري في العالم.

معرض سيتي سكيب السعودية

معرض سيتي سكيب السعودية هو حدث عقاري يقام في المملكة العربية السعودية.

يهدف المعرض إلى عرض أحدث التطورات والابتكارات في قطاع العقارات والتطوير العمراني في المملكة العربية السعودية.

ويشارك في المعرض شركات عقارية ومطورين عقاريين ومصممين ومقاولين ومستثمرين.

ويوفر فرصة لعرض المشاريع العقارية والاطلاع على أحدث الاتجاهات والتقنيات في صناعة العقارات.

وسيعقد في المملكه العربية السعودية بمدينه الرياض في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، تحت شعار «سيتي سكيب العالمي .. لبناء مستقبل أكثر إزدهارا وحيوية».

مشاركة محمد طلعت معماريون

ومن جانبه أكد دكتور مهندس محمد طلعت، رئيس مجلس إداره شركة محمد طلعت معماريون، أن مشاركة محمد طلعت معماريون في سيتي سكيب الرياض هذ المرة تأتي في ضوء قيام شركته بتنفيذ العديد من المشروعات في قطاع التطوير العقاري داخل السعودية.

وأضاف طلعت بأنه منذ إعلان رؤيه المملكه العربيه السعوديه 2030 في عام 2016. والمملكة شهدت تحولا جذريا في كافه القطاعات الاقتصادية. ومنها علي وجهه التحديد قطاع التطوير العقاري والإنشاءات المعمارية.

وقال إن تدشين المملكة لرؤيه 2030 ساهمت بلاشك في بناء مجتمع حيوي واقتصاد قوي.

وذكر طلعت أن المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب الرياض، ستتيح الفرصه الأكبر للافراد والشركات في قطاع الصناعة العقارية والهندسة المعمارية على التلاقي وتحقيق أكبر قدر ممكن من الخبرات.

التعريف بتجربة الشركة أبرز أهداف المشاركة

وأضاف طلعت أن شركته تسعى من خلال مشاركتها في هذه الدوره من سيتي سكيب أن تعرض تجربتها في مجال الهندسة المعمارية والتصميميات الداخلية سواء لمشروعاتها داخل المملكه العربيه السعوديه ، وكذلك لمشروعاتها في مختلف الدول الأخرى مثل مصر وتركيا.

ونفذت شركة محمد طلعت معماريون العديد من المشروعات داخل المملكه العربيه السعوديه تتعدي ال 12 مشروع. هذا بالإضافه إلى قتنفيذ العديد من التصميمات للمشروعات داخل مشروع العاصمه الإدارية الجديدة،.وكذلك قيامها بتنفيذ لبعض أعمال التصميمات الداخليه لمباني الوزارات داخل الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، هذا بالإضافه إلى العديد من المشروعات السكنيه داخل دوله تركيا.

ويأتي إنعقاد النسخه الحاليه من معرض سيتي سكيب الرياض وسط ترقب دولي ، وإهتمام كبير من صناع العقار علي مستوي العالم.

وتقام النسخة الحالية بمشاركة 170 دولة من مختلف أنحاء العالم، ومشاركة 350 جهه عارضة محلية وعالمية. وحضور أكثر من 2000 مستثمر.

كما ستقام العديد من الجلسات الحواريه والنقاشيه خلال أيام المعرض الاربعه. فيما يشارك مايقرب من 250 متحدث وجهة ممن هم مهتمون بصناعه العقار في العالم وكافه القطاعات الأخرى المرتبطه به.