Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

محمد رياض يقود قطاع التجارة الإلكترونية لمجموعة شركات قطب 

مع التقدم المستمر في مجال التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، يصبح دور القادة الاستراتيجيين ذوي الخبرة أكثر أهمية من أي وقت مضى في توجيه الشركات نحو النجاح والنمو في عصر الرقمية.

ومن بين هؤلاء القادة يبرز اسم محمد رياض، الذي يتولى حاليًا قيادة قطاع التجارة الإلكترونية لمجموعة شركات قطب، وهي مجموعة تعمل في قطاع الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية المنزلية تحت العلامة التجارية “روميو وجوليت”.

قضى محمد رياض أكثر من 18عامًا من حياته العملية في تطوير الاستراتيجيات الرقمية للشركات، وذلك في مصر والنرويج والدنمارك والإمارات، في مجموعة متنوعة من القطاعات بدءًا من السياحة وصولًا إلى التجزئة والقطاع العقاري.

واكتسب “رياض” خبرة في مجال إدارة التحول الرقمي وتعزيز العلامات التجارية من خلال تطوير علامات تجارية عالمية مثل “أميسول للسياحة” في النرويج والدنمارك وشركات محلية في قطاع التجزئة مثل “رنين وسنتر شاهين”. مما منحه رؤية شاملة لتطوير استراتيجيات التجارة الإلكترونية وتحسين الأداء في قطاعات الأعمال الأكثر نموا.

وتُعد مجموعة قطب واحدة من الرواد في قطاع “الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية المنزلية”، والذي يشهد نموًا سريعًا ومستدامًا في السوق المصري.

وتركز الشركة على تحقيق النجاح في هذا القطاع الاستراتيجي الهام، خاصة مع وجود أكثر من 100 مليون مستهلك محلي.

ومن خلال التزام الإدارة العليا لمجموعة قطب بمواصلة الاستثمار في التجارة الإلكترونية وتقديم كل الإمكانيات التقنية والموارد البشرية داخل فريق تسويق ذو كفاءات عالية، يتيح ذلك للشركة تحقيق التميز في هذا القطاع المتنافس حيث تعكس هذه الرؤية التفاؤل بالمستقبل والالتزام بتلبية احتياجات العملاء بطرق أكثر كفاءة.