Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

محمد أبو طالب: 70% من عملاء «وي» شباب والجيل الخامس سيجذب العملاء من المنافسين

قال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية لشركة المصرية للاتصالات، أن 70% من عملاء شبكة we من الشباب، ما يمنح الشركة فرص أكبر للنمو بسبب إقبال هذه الفئة علي استخدام البيانات في الألعاب والفيديوهات عند الطلب

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم بمناسبة حصولها علي رخصة الجيل الخامس، أن وجود شبكة الجيل الخامس (5G) سيجذب العملاء من المنافسين مع توسع الشركة في تقديم هذه التكنولوجيا تجاريا .

وأكد أبو طالب أن نسبة كبيرة من عملائها من الشباب ستتجه لاستعمال شبكة الجيل الخامس في المصرية للاتصالات، مشيرا إلى أن الشباب يبحثون في وقتنا الحالي على أحدث التقنيات.

وحصلت الشركة المصرية للاتصالات على رخصة تشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول، أمس الأربعاء، وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مراسم التوقيع على منح الرخصة بين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والشركة المصرية للاتصالات، وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتبلغ قيمة رخصة تشغيل شبكات الجيل الخامس للتليفون المحمول الممنوحة للشركة المصرية للاتصالات 150 مليون دولار مقابل رخصة تشغيل خدمات الجيل الخامس فقط لمدة 15 عاماً، وذلك دون الحصول على أي تجديدات أو امتيازات إضافية أياً كانت.