Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«محفظة سامسونج الرقمية» تصل إلى 5 دول عربية.. ما هي؟

قررت شركة سامسونج إطلاق محفظتها الرقمية Samsung Wallet في 13 دولة جديدة، بنهاية العام الجاري 2022، من بينها 5 دول عربية.

وقالت سامسونج في بيان على مدونتها، أن محفظتها الرقمية التي تم إطلاقها في يونيو من العام الجاري 2022 أصبحت المحفظة الرقمية واسعة الانتشار في عدة أسواق عالمية، من بينها الصين وفرنسا وألمانيا وكوريا الجنوبية وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وإسبانيا.

وأكدت سامسونج أن محفظتها الرقمية ستتاح للمستخدمين في 13 دولة جديدة بحلول نهاية 2022، منها الدنمارك وفنلندا والنرويج وجنوب أفريقيا والسويد وسويسرا وفييتنام وكازاخستان، بالإضافة إلى 5 دول عربية، هي الكويت وسلطنة عمان والإمارات والبحرين وقطر.

وتقدم محفظة سامسونج الرقمية خدمة آمنة وسهلة وسريعة لتنظيم وحفظ الوثائق الرقمية وبطاقات الهوية والكروت البنكية والمفاتيح الرقمية ورخص القيادة وجوازات السفر وغيرها، وهي محمية عبر منصة سامسونج الأمنية “نوكس” Knox، التي تعتمد على المؤشرات الحيوية مثل بصمة الأصابع في التأمين.

وتتيح سامسونج للمستخدمين، في الدول التي يسمح باستخدام محفظتها الرقمية فيها، بتنزيل تطبيقها الذكي Samsung Wallet عبر متجر جوجل بلاي.

يذكر أن محفظة سامسونج الرقمية هي نتاج دمج خدمتها للدفع الإلكتروني “سامسونج باي” Samsung Pay مع خدمتها الأمنية Samsung Pass، تحت اسم Samsung Wallet، وهو ما حدث في شهر يونيو الماضي.