Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مجموعة SD هولدنج» تعتزم إنشاء مشروع سكني تجاري طبي

تعتزم مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري سيجنتشر هومز التوسع خلال المرحلة المقبلة بتنفيذ مشروع جديد في منطقة القطامية غرب القاهرة.

وأكد المهندس مصطفى الجلاد أن المشروع الجديد التي تعتزم مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

لفت إلى أن المشروع عبارة عن شقق ومحلات تجارية وعيادات طبية.

وأكد أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للمشروع خلال الأيام المقبلة.

شركة سيجنتشر هومز إحدى شركات مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري استطاعت أن تنشئ أول أكاديمية للتسويق العقاري في مصر.

وهي الأولي والفريدة من نوعها استطاعت على مدار عام 2023 أن يتم تخريج آلاف الشباب والمتدربين في مجال التسويق العقاري.

الأكاديمية تعتبر هي الأولي من نوعها في القطاع العقاري المصري، تستهدف تدريب وتخريج ما يقرب من 500 :700 مسوق عقاري في مصر.

كما شهدت تخريج عدد كبير من الدفعات المتقدمة تم تأهيلهم بالفعل عن طريق متخصصين في مجال التسويق العقاري .

المجموعة نفذت عدد كبير من المشروعات في محيط مدينة القاهرة الجديدة وبيت الوطن والشيخ زايد والعاصمة الادارية الجديدة وساحليا في الغردقة والعين السخنة وتتطلع خلال العام الجديد 2024 أن تتنوع بمشروعاتها واستغلال محفظة أراضيها في مشروعات عقارية مختلفة ومبتكرة.

ما يميز مشروعات سيجنتشر هومز إحدى شركات مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري أن المشروعات التى تنفذها تحمل طابع الابتكار والتجديد من حيث الجودة الاختلاف في التنفيذ.

كما يحسب للشركة أنها تعتبر أولي الشركات العقارية في مصر التى نفذت فكرة مشروع مايكروكمبوند في مصر ليناسب لتوسيع دائرة المستفيدين بدلا من العمل علي شريحة واحدة فقط وهم المستفيدين من الإسكان الفاخر فقط.

وتحرص مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري علي تقديم افكار وحلول جديدة لتلبية احتياجات السوق العقاري المصري في ظل الزخم الكبير للمشروعات العقارية خلال السنوات الماضية .

صرح المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس ادارة مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري، بأن التطوير في مجال التطوير والاستثمار العقاري مستمر ودعم جهود العقاريين في السوق العقاري المصري.

واضاف الجلاد أن السوق العقاري يحتاج لمزيد من الأفكار العقارية الجديدة من أجل الارتقاء بالقطاع العقاري.

أكد أن السوق العقاري أصبح مكتظ بالشركات الجديدة وهناك عدد كبير من المشروعات العقارية والفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة والقطاع بحاجة إلى التنوع والابتكار بشكل مستمر.