Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مجموعة MODAD تطلق مشروع «سيكتور» بمبيعات مستهدفة 10 مليارات جنيه

أطلقت مجموعة MODAD من خلال شركتها التابعة MODAD العقارية مشروعها سيكتور بمبيعات مستهدفة 10 مليارات جنيه للمشروع، منها 4 مليارات جنيه مستهدفات بيعية خلال 2024.

وكشف محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODAD، أن المجموعة ضخت نحو 250 مليون جنيه إنشاءات مشروع سيكتور قبل طرحه في السوق، وتستهدف ضخ 350  مليون جنيه خلال العام الجارى فى المشروع.

وقال «الحداد» خلال مؤتمر صحفي للشركة اليوم، إن المجموعة تستهدف تحقيق مبيعات بنحو 4 مليار جنيه خلال العام الجارى من إجمالى مبيعات مستهدفة تصل الى 10 مليار جنيه من المشروع.

وأضاف الرئيس التنفيذى لمجموعة MODAD: حرصنا منذ بداية عملنا خلال 13 عامًا على إنشاء مشاريع عالمية وتطور متواصل، بالإضافة إلى اقاهمة شراكات هامة أبرزها مع القطاع المصرفي وقدمنا مشروعات عديدة على مستوى قطاع الجمهورية.

وتابع “الحداد”، أن المجموعة أسست شركات عديدة فى مجالات مختلفة ضمت 6 شركات تقدم العديد من الخدمات بحجم مشروعات أكثر من 7 مليار جنيه.

ووجه الشكر للدولة المصرية قائلاً: ساعدتنا وساعدت جميع الشركات على الاستمرار والعمل من خلال طرح العديد من المبادرات والتسهيلات فى مصر فى مجالات عديدة وخاصة العقارى.

ونوه إلى أن المجموعة استغلت خبراتنا وأعوام عملنا على مدار السنوات السابقة لتقديم منتج عقارى مميز للسوق المصري ونهدف إلى تقديم تصاميم مبتكرة للعملاء.

وأشار إلى أن أهم جزء فى استراتيجية المجموعة هو وجود حلول عملية للشباب وهذا ما تقوم بتقديمه في مشروعها “سيكتور” ، وتنفذه حاليًا على ارض الواقع فى الحى الادارى بالعاصمة الإدارية الجديدة، مضيفاً أنه عبارة عن مشروع تجارى إدارى يجمع مابين الحلول التكنولوجية والذكية، فالعميل يشترى خدمات متكاملة وليست فقط وحدة.

وأردف: ركزنا بشكل كبير على موقع المشروع وقمنا باختيار موقع هام واستراتيجي قريب من الطرق الرئيسية والجهات الحكومية والإدارية، فضلا عن قربه من وسائل المواصلات كالقطار الكهربائى والمونوريل، لافتاً إلى أن المشروع يضم أكثر من 1000 وحدة.