Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مجموعة شلهوب تطلق الدورة الثانية من مختبر الأزياء بالمملكة السعودية

يهدف المختبر إلى تمكين المواهب السعودية في صناعة الأزياء

أعلنت مجموعة شلهوب عن إطلاق الدفعة الثانية من مختبر الأزياء، بدعم من The Greenhouse، مساحة المجموعة الجريئة للابتكار وريادة الأعمال، بالتعاون مع برنامج سعودي 100، فتح باب التقديم لعلامات الأزياء السعودية المتخصصة في الملابس الجاهزة والإكسسوارات وحقائب اليد والمجوهرات. تعد هذه المبادرة جزءًا من التزام مجموعة شلهوب المستمر بدعم رؤية المملكة 2030 مع تعزيز المواهب المحلية والابتكار في صناعة الأزياء السعودية، من خلال مختبر Fashion Lab.

النمو

يهدف مختبر الأزياء إلى تعزيز نمو ماركات الأزياء المحلية من خلال تقديم برنامج حاضنة مكثف لمدة ستة أشهر للمشاركين. تم تصميم المنهج لتزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة في أساسيات أعمال الأزياء والتسويق وريادة الأعمال.

وعلق جواكين مينسيا، الرئيس التنفيذي للابتكار في مجموعة شلهوب قائلاً: “يعد مختبر الأزياء شهادة أخرى على التزام مجموعة شلهوب الثابت بتعزيز الابتكار والتميز في مشهد الأزياء السعودي. بعد النجاح الكبير الذي حققته الدفعة الأولى من مختبر الأزياء، نطلق المجموعة الثانية بجهود مضاعفة وتوسيع الامتيازات التي نقدمها للدفعة التالية من ماركات الأزياء السعودية. ومع الإضافة المثيرة لموقع The Greenhouse الذي تم افتتاحه حديثًا في الرياض، نحن على استعداد جيد لاستضافة الدفعة الثانية في بيئة ديناميكية مصممة لرعاية الإبداع والابتكار. نحن ملتزمون بتقديم تجربة لا مثيل لها من شأنها تمكين الجيل القادم من ماركات الأزياء السعودية من الازدهار والوصول إلى آفاق جديدة.

قصص نجاح

أنتجت المجموعة الأولى من The Fashion Lab قصص نجاح رائعة تسلط الضوء على تأثير البرنامج. استمرت العلامات التجارية مثل KAFBYKAF في تلقي استحسان كبير. قالت كوثر الهريش، مؤسسة KAFBYKAF: “لقد أعطى مختبر الأزياء لكفبيكاف تجربة فريدة من نوعها في البيع على منصة مجموعة شلهوب، وتلقي التوجيه والوصول الحصري لكبار القادة وخبراء البيع بالتجزئة من المجموعة، وهو ما كان ذا قيمة كبيرة لعلامتي التجارية. أوصي بهذا البرنامج لأي علامة تجارية جاهزة للتسريع.”

مواهب

وقال جوزيف شلهوب، المدير العام للأزياء السعودية في مجموعة شلهوب: “بعد أن عملت بشكل وثيق مع العلامات التجارية في المجموعة الأولى من The Fashion Lab، فقد شهدت بنفسي المواهب والإمكانات المذهلة في صناعة الأزياء السعودية. رحلة تحويلية توفر دعمًا حقيقيًا ومشاركة المعرفة من خبراء البيع بالتجزئة وفرصًا تجارية لازدهار العلامات التجارية المحلية.”

ستقدم مجموعة هذا العام لعشر علامات تجارية سعودية فرصة فريدة للحصول على الإرشاد والتوجيه من شركاء مرموقين مثل Boltable Studios وInstagram وSnap Inc. سيكون البرنامج هجينًا، ومقره الرياض، وسيضم حوالي 30 جلسة إرشاد وورشة عمل حصرية. سيحظى المتقدمون الناجحون بفرصة نادرة لعرض مجموعاتهم على إحدى قنوات مبيعات مجموعة شلهوب.

التقديم

يمكن للأطراف المهتمة العثور على مزيد من المعلومات والتقدم بطلباتهم من خلال زيارة الصفحة الرسمية لمختبر الأزياء حتى 18 يوليو 2024، على الرابط التالي:

https://www.chalhoubgreenhouse.com/thefashionlab