Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مجموعة الحداد تنتهي من إنشاء فرع البنك الأهلي المصري بمركز التنمية الشبابية ببلبيس

انتهت مجموعة شركات محمد الحداد من خلال شركة محمد الحداد للإنشاءات ECD – من أعمال إنشاءات وبناء فرع البنك الأهلي بمركز التنمية الشبابية ببلبيس (مركز شباب بلبيس سابقًا).

فرع البنك الأهلي بمركز التنميـة الشبابية ببلبيـس

وشاركت الشركة في افتتاح الفرع الجديد للبنك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وقيادات البنك.

وجاء ذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والبنك الأهلي، لافتتاح عددًا من أفرع البنك بمراكز الشباب المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

وتأتي مشاركة شركة محمد الحداد للإنشاءات ECD باعتبارها الجهة المنفـذة لأعمال الإنشاءات في فرع البنك الأهلي بمركز التنميـة الشبابية ببلبيـس.

وتتوسع الشركة في عقد شراكات مع الجهات الحكومية والخاصة على حد سواء حيث تتجاوز المشاريع المنفذة 500 مشروع. من مختلف المشروعات متوسطة الحجم والضخمة التي تخدم رؤية واستراتيجية الدولة المصرية في تحقيق الاستدامة.

تمتلك المجموعة خمس شركات تعمل في مجالات الهندسة والبناء، والهندسة الكهروميكانيكيـة، والتطوير العقاري. والحلول الذكية والأنظمة التكنولوجية المتكاملة، بجانب التشطيب والبناء والإمدادات، فضلاً عن مؤسسة الحداد الخيرية.

تحقيق الشمول المالي

قال المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس إدارة المجموعة. سعداء أن تكون شركة محمد الحداد للانشاءات ECD جزء من بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي المصري. لتنمية المجتمع ورفع الوعي الفكري والثقافي والرياضي. لدى شبابنا والمساهمة في تنفيذ رؤية الحكومة المصرية 2030 نحو تعميق عملية الشمول المالي.

وصرح الحداد قائلاً: « نؤمن بقدرتنا على خلق مجتمعات مستدامة قادرة على النمو والتطور. حيث نحرص على تطبيق المعايير العالمية للكفاءة في السوق المصري. من خلال تقديم مشروعات رائدة ذات جودة عالية. مع توفير فرص عمل حقيقية ومستدامة للشباب، بما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني».

يذكر أن مجموعة الحداد تقدم عددا ضخما من الخدمات الهندسية، من خلال شراكات متنوعة مع وزارات وبنوك وجهات مختلفة. كوزارة المالية ووزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ووزارة الصحة والسكان والبنك الأهلي المصري. وعدد من المؤسسات والمستشفيات والمشاريع القومية في أنحاء الجمهورية، لتكون بذلك شركة رائدة في جميع خدمات الإنشاءات والهندسة.