Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مبادرة جديدة لـ«ai.voyage» لنشر التحول الرقمي والاستفادة من تكنولوجيا العصر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تسعى شركة ai.voyage، إلى تمكين الشركات من الاستفادة الكاملة من قوة التحول الرقمي، عبر مبادرة جديدة تستهدف تقديم حلول مبتكرة قائمة على تقنيات الذكاء الاصطناعي.

ومن خلال المبادرة تهدف ai.voyage، بقيادة مؤسسيها وليد أحمد، الرئيس التنفيذي، ومحمد رفعت، الشريك المؤسس ومدير العمليات، إلى تغيير كيفية عمل الشركات عبر استخدام الحلول التقنية المتطورة.

كما تهدف ai.voyage إلى إعادة تعريف العمليات التجارية من خلال تقديم حلول أتمتة العمليات الروبوتية (RPA) وحلول البرمجيات كخدمة (SaaS)، والتي تساعد الشركات على تحسين الكفاءة التشغيلية وتحقيق النمو المستدام. تستفيد هذه الحلول من التقنيات الحديثة لتمكين الشركات من تبسيط عملياتها وتوفير الوقت والجهد، مما يسهم في تحقيق أداء أفضل وتحقيق نتائج ملموسة.

ويعد وليد أحمد ومحمد رفعت من الكفاءات والمهارات المصرية التي تمكنت من اكتساب خبرات وتقلد مناصب قيادية في شركات عالمية مثل شركة Google، HERE Technologies، Zoho و Property Finder Group.

وفي ذات السياق، يلعب محمد رفعت، الشريك المؤسس ومدير العمليات، دورًا محوريًا في تطوير استراتيجيات الشركة.

كما أن محمد رفعت هو أول مصري وأول موظف افتتح شركة زوهو كورب، الشركة الهندية العالمية للبرمجيات، مقرًا لها في مصر.

ومع هذه الخبرة الفريدة، يسعى رفعت إلى نقل المعرفة والخبرات الواسعة التي اكتسبها إلى السوق المحلي والإقليمي، لدعم الشركات في رحلتها نحو الرقمنة.

وتؤمن ai.voyage بأن التحول الرقمي ليس مجرد ترف تكنولوجي، بل هو ضرورة حتمية لضمان استمرارية ونمو الشركات في هذا العصر.

ومع تزايد التحديات الاقتصادية والتكنولوجية، تقدم ai.voyage حلولاً مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات المختلفة، بدءًا من الشركات الناشئة وصولاً إلى الشركات الكبرى، لمساعدتها على التكيف مع متطلبات السوق الحديثة.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال وليد أحمد: “في ai.voyage، نهدف إلى تمكين الشركات من تحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية من خلال استخدام الحلول التقنية المتقدمة. نحن هنا لنجعل التحول الرقمي سهلًا وفعالًا لجميع الشركات، بغض النظر عن حجمها أو مجال عملها.”

ونحن نطور حلول وبرمجيات باستخدام تقنية الـ GEN AI في عدة مجالات فريدة مثل الطب والدواء، العضوي والنفسي بتحليل قواعد بيانات تاريخية والاستفادة من اكتشاف الانماط والتجارب ورحلات العلاج ومن ثم تطبيقها علي الاشعة والجلسات الصوتية، والصور والوصفات العلاجية.

وأضاف محمد رفعت، أن تجربتي مع زوهو قد علمتني أن السر في نجاح أي شركة يكمن في قدرتها على تبني التكنولوجيا واستخدامها بطرق مبتكرة. وفي ai.voyage، نحن ملتزمون بتقديم الدعم اللازم للشركات لتتمكن من تحقيق ذلك.

ويُعد إطلاق ai.voyage خطوة كبيرة نحو تعزيز قدرة الشركات على التكيف مع التغيرات السريعة في البيئة التكنولوجية. ومن خلال هذا التوجه، تأمل ai.voyage في أن تصبح شريكًا موثوقًا للشركات في رحلتها نحو تحقيق النجاح والتميز في عالم الأعمال الرقمي.