Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ما الجهاز الذي أخفاه محمد صلاح خلال مباراته أمام مانشستر سيتي؟

التقطت العدسات صورا للاعب المصري العالمي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال مباراته الأخيرة أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز ليفربول بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد.

وكشفت الصور ارتداء محمد صلاح لسوار ذكي حول معصمه، والذي اختفى تحت رباط المعصم الرياضي لصلاح، ليبدأ التساؤل حول الجهاز الذي ارتداه وأخفاه صلاح حول معصمه.

وبحسب مجلة verge البريطانية، فإن محمد صلاح ارتدى سوار WHOOP الذكي، وهو أحد أشهر متتبعات اللياقة البدنية على مدار الساعة وطوال الأسبوع، والذي يرتديه مجموعة من نجوم الرياضة، منهم صلاح وروري ماكلروي وأنتوني واتسون.

ويعتبر سوار WHOOP أكثر متتبعات اللياقة البدنية في الأسواق دقة، والذي يقيس المؤشرات الحيوية للجسم بشكل مستمر، ويمكن ارتداؤه أثناء النوم أو ممارسة الرياضات المختلفة، كما يمكن ارتداؤه أثناء السباحة كونه مقاوما للماء.

ويراقب سوار WHOOP معدل ضربات القلب على مدار الساعة، ويرصد بذكاء مستوى التدريب البدني والجهد المبذول خلال التريض، ليكشف مستوى الإجهاد، وبذلك ينبه مستخدمه إلى حاجة جسمه للراحة والتعافي حتى لو لم يشعر بالتعب في وقتها.

ويقيس سوار WHOOP الذكي الضغط العصبي، على العقل والجسم، على مقياس خاص من 0 إلى 21، وهو الضغط الذي يتعرض الشخص إليه خلال التمارين والعمل والقلق وممارسة مهام حياته المعتادة.

وعبر التطبيق الذكي المتصل بسوار WHOOP، يحصل مستخدمه على المؤشرات الحيوية للجسم، مثل تغير معدل ضربات القلب أثناء الراحة والنوم، مع مقياس من 0 إلى 100% لضرورة الحاجة إلى التعافي والراحة.

ويتميز سوار WHOOP بأنه مريح للارتداء طوال اليوم، وحفظه لكم هائل من البيانات، والتي يمكن استعادتها والاطلاع عليها في أي وقت، لكن يعاب عليه اشتراكه الشهري البالغ 30 دولار!