Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ما الجديد الذي قدمته ريلمي في هاتفها realme GT Neo2 لتنال إعجاب المستهلكين؟

أطلقت ريلمي realme، العلامة التجارية الأسرع نموا للهواتف الذكية في العالم، مؤخرا، هاتفها الذكي realme GT Neo2 في السوق المصرية، والذي لفت الأنظار إليه بعد تقديمه لتجربة مستخدم غير مسبوقة في فئة الهواتف الرائدة، إلى جانب سعره التنافسي للغاية.

فما الجديد الذي قدمته ريلمي في هاتف realme GT Neo2؟

المواصفات الأساسية الفائقة

يدعم هاتف realme GT Neo2 شبكات الجيل الخامس 5G، وهي الميزة الأحدث حتى الآن في فئة الهواتف الرائدة، إلى جانب شاشة مميزة من نوع أموليد AMOLED، بقياس 6,62 بوصة، ودقة 1080×2400 بيكسل، بمعدل تحديث 120 هرتز، وأقصى سطوع 1300 شمعة، وحماية للشاشة بزجاج كورنينج جوريلا 5.

والمعالج في هاتف realme GT Neo2 من نوع كوالكوم سنابدراجون (Snapdragon 870 5G)، بتقنية 7 نانومتر، وبخيارات ذاكرة 8/128 و8/256 و12/256 جيجابايت، وهي مواصفات فائقة واعتمادية في تشغيل الألعاب المحمولة عالية الدقة.

يعد معالج Snapdragon 870 5G الأفضل في فئته، ويقدم أعلى سرعة لساعة وحدة المعالجة المركزية المحمولة في العالم، أي أعلى سرعة لساعة في العالم على معالج لهاتف ذكي، حيث حصد هذا المعالج أعلى رصيد نقاط من موقع AnTuTu.

أما هواة التصوير، فلديهم كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بدقة عدسة رئيسية 64 ميجابيكسل (واسعة)، وعدسة 8 ميجابيكسل (فائقة الاتساع)، وعدسة ماكرو 2 ميجابيكسل، والتي تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K@30/60fps و1080p@30fps، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل (واسعة).

والبطارية في هاتف realme GT Neo2 كبيرة، بسعة 5,000 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، والتي تشحن بالكامل في 36 دقيقة تقريبا، مع خيارات ألوان مميزة، هي الأسود والأزرق والأخضر.

وتطرح ريلمي هاتفها realme GT Neo2 بسعر تنافسي للغاية قياسا بالمواصفات، وهو 12 ألف جنيه مصري لإصدار 12/256 جيجابايت، ما يعادل نصف سعر الهواتف الرائدة بنفس المواصفات بالسوق المصرية.

مواصفات مميزة في هاتف realme GT Neo2

تعد سلسلة GT هي أول سلسلة تقدم الهيكل الداخلي من الصلب والنحاس في منطقة التبريد الأساسية بالهاتف، وبذلك يعد الهاتف الأكثر كفاءة في تقليل درجة الحرارة بشكل كبير، بفضل تركيبة الصلب المقاوم للصدأ والنحاس والمقاومة الحرارية الأقل له.

ويعد relame GT Neo2 أول هاتف يستخدم مادة الجل الماسية كطبقة لتبديد الحرارة، من أجل تحقيق تأثير تبريد أسرع، كما يعتمد الهاتف على سبائك النحاس في منطقة ظهر الهاتف، وهي سبيكة فائقة التوصيل الحراري، مع ورقة من الجرافيت بسمك 0,03 مم، مضافة حصريا تحت الشاشة في منطقة IC.

وتمكنت ريلمي من تقديم حل مبتكر لمشكلة متكررة في الهواتف الذكية المزودة بنظام تبريد، حيث تسبب الموصلية الحرارية العالية صدأ في النحاس المستخدم في نظام التبريد، ما يزيد من المقاومة الحرارية، ويقلل من كفاءة تبديد الحرارة.

ولجأت ريلمي إلى صنع أنبوبة شعرية من النحاس وهيكل مزدوج لغلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ، ما يضمن كفاءة التوصيل الحراري للأنبوب الشعري النحاسي، ويوفر مساحة لقناة البخار.