Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مايكروسوفت» تعتزم إطلاق هاتف Surface Duo ثلاثي الطيات

تعتزم شركة مايكروسوفت Microsoft، إطلاق هواتف الذكية ذو الطيات المزدوجة والقابلة للطي، حيث تخطط مطورة ويندوز للمنافسة بقوة من خلال هاتف ذكي جديد قابل للطي غير تقليدي.

وبحسب ما ذكره موقع “gizchina” التقني، كشفت براءة اختراع جديدة عن خطة مايكروسوفت لتطوير هاتف ذكي جديد بشاشة قابلة للطي، مما يعطينا نظرة مبكرة لجهاز Surface Duo القادم متعدد الشاشات ثلاثي الطيات.

براءة اختراع تكشف تطوير مايكروسوفت لهاتف Surface Trio ثلاثي الطيات

وخلال الأسبوع الماضي، اعتمدت مايكروسوفت براءة الاختراع من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO)، ويكشف الرسم التخطيطي جهاز عرض متعدد الشاشات بـ مفصلتان للجمع بين ثلاثة أقسام مميزة، عند فتحهما تكشف شاشة واحدة ضخمة.

ووفقا لبراءة الاختراع، سيتميز هاتف Surface Trio، بمفصلتين تفتحان للكشف عن شاشة واحدة ضخمة تشبه الأجهزة اللوحية، عند طيه احتياطيا تتكون من ثلاث شاشات متميزة، ويمكن استخدام الجهاز كهاتف ذكي عادي.

Microsoft Surface Trioبراءة اختراع تكشف تصميم هاتف مايكروسوفت Surface Trio

ولا توضح براءة اختراع مايكروسوفت، أماكن وجود منافذ مستشعرات الكاميرا والمنافذ الأخرى.

ويشاع أن شركة سامسونج تعمل على هاتفها الذكي ثلاثي الطيات، مع تصميم مميز يجعل أجهزة مثل Galaxy Z Fold، تبدو أكبر حجما ولكن أيضا مضغوطة بشكل متقن عند طيها بالكامل.

ويذكر أن شركة TCL عرضت مفهوم عملي لجهاز ثلاثي الطيات، في شهر مارس من العام الماضي في مؤتمر MWC ببرشلونة، وعلى عكس سامسونج، لم يظهر هاتف TCL للبيع تجاريا.