Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مايكروسوفت تشيد بنجاح «كييبرز» ضمن برنامجها للشركات الناشئة بالشرق الأوسط

أشادت مايكروسوفت العالمية بإنجازات شركة “كييبرز” الناشئة (KEEPERZ)، والمنضمة إلى برنامجها للشركات الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقدمت مايكروسوفت التهنئة لشركة “كييبرز” الناشئة، بعد إطلاقها لتطبيقها في مارس الماضي، وإدارته بجدارة لتحقيق نجاح كبير في 3 أشهر فقط.

وقالت مايكروسوفت أن “كييبرز” (KEEPERZ) نجح في ضم 55 عميل مدفوع، وأكثر من 6,150 مستخدم، قاموا بإجراء أكثر من 2,750 معاملة بقيمة إجمالية تخطت 100 ألف دولار.

وقالت مايكروسوفت أن “كييبرز” (KEEPERZ) نجحت في تحقيق إيرادات من 3 مصادر متنوعة، وهي رسوم الاشتراك السنوية، ورسوم العمولات، والتسويق الرقمي، كما نجحت في إدراج نفسها كمورد في واحدة من أكبر 3 شركات في الإمارات العربية المتحدة، كما حظى تطبيقها الذكي على تصنيف 4,9 على متجر تطبيقات أبل “آب ستور”.

وتهدف مايكروسوفت العالمية، من خلال برنامجها للشركات الناشئة بالشرق الأوسط وأفريقيا، إلى توفير نظام بيئي رقمي يذلل العوائق التي تحول دون إنشاء شركة تتمتع بحرية الوصول إلى التكنولوجيا والتدريب والدعم للمؤسسين في أي مرحلة من مراحل تطويرها، من أجل تحفيز انطلاق نشاط الشركات الناشئة.

قبل 3 سنوات، انطلق جروب “كرش كييبرز الإمارات” (Kersh Keeperz UAE) على فيسبوك، ليجمع “الأكيلة” وعشاق الطعام من الجاليات العربية بالإمارات في مكان واحد.

أصبح جروب “كرش كييبرز الإمارات”، في فترة قصيرة، عائلة يجتمع أفرادها على حب الأكل، تذوقه والتفنن في تحضيره ووصفه، ثم تطور إلى منصة لعمل تقييمات وترشيحات المطاعم ومشاركة التجارب الشخصية، السلبية منها قبل الإيجابية، فحقق مصداقية عالية، خاصة مع حرص القائمين عليه على إبعاده عن أي شبهة مجاملة أو دعاية تحيد به عن غرضه الأساسي.

بالإضافة إلى ذلك، أجرى جروب “كرش كييبرز الإمارات” مسابقات للطهي، ونظم فعاليات وتجمعات حول حب الطعام، فتعزز التفاعل بين أعضائه بشكل كبير، وساعد على الترويج لثقافة عشاق الطعام.

حرص فريق “كرش كييبرز الإمارات” على تطوير تطبيقهم الذكي “كييبرز” KEEPERZ ليكون منصة إلكترونية متكاملة، لا تصل فقط بين المطاعم المحلية وعشرات الآلاف من مستخدمي التطبيق عبر العروض الترويجية والخصومات للأعضاء، ولكن تخصص مساحة منفصلة لكل مطعم لنشر عروضه الخاصة، إلى جانب تجميع آراء وتقييمات الأعضاء وزائري المطاعم بشكل موثق دون خطأ أو شبهة مجاملة داخل التطبيق، مع ميزات المحافظ الإلكترونية والمدفوعات الرقمية.

بعد انتهاء أعمال تطوير تطبيق “كييبرز” KEEPERZ، في مارس الماضي، تم إطلاق التطبيق على متاجر التطبيقات الرسمية، وخلال 3 أشهر، أدرج تطبيق “كييبرز” نحو 55 مطعم وفندق، وأكثر من 6 آلاف مستخدم، قاموا بإجراء أكثر من 2700 معاملة بقيمة إجمالية تتجاوز 100 ألف دولار تقريبا.

في فترة قصيرة، حظى تطبيق “كييبرز” KEEPERZ بتقييم 4,9/5، وأصبح من أنجح 100 تطبيق على متجر تطبيقات أبل App Store.