Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مايكروسوفت» تتيح محرك بينج مع ChatGPT لعدد أكبر من المستخدمين

أتاحت شركة مايكروسوفت محركها للبحث بينج Bing المدعوم بتطبيق الذكاء الاصطناعي ChatGPT لمزيد من المستخدمين.

وكانت مايكروسوفت قد أعلنت خلال حدث خاص الأسبوع الماضي عن الإصدار الجديد من بينج، بالإضافة إلى إصدار جديد من متصفح الويب إيدج مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، وأتاحته لعدد قليل جدًا من المستخدمين.

والآن أصبح الإصدار الجديد المدعوم بـ(شات جي بي تي) من بينج متاحًا لمزيد من المُختبرِين، ذلك أن محرك البحث الجديد ما زال متاحًا حسب نظام الدعوات في إطار برنامج للوصول المبكر فقط، لذا يتعين على المستخدمين الراغبين في تجربته التسجيل للانضمام إلى قائمة الانتظار للتمكن من استخدامه، وفقًا لموقع (ويندوز ليتست) Windows Latest.

ومنذ البداية، مكّنت مايكروسوفت المستخدمين من تجاوز قائمة الانتظار، عن طريق تثبيت تطبيق (مايكروسوفت بينج) على أجهزتهم المحمولة، وتعيين خيار «مايكروسوفت افتراضي على حاسبك الشخصي».

وفي حين أن المستخدمين سيحاولون تجربة الإصدار الجديد من محرك البحث بصورة أساسية عبر المتصفح، فإنه تجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل على إطلاق تطبيق خاص بمحرك البحث قريبًا لنظام (آي أو إس).

وأفاد التقرير بأن تطبيق بينج المرتقب لنظامي أندرويد وآي أو إس سيتضمن واجهة محسنة بصورة جوهرية وتامة مع محتوى جديد بالكامل يدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي من شركة (أوبن أي آي) OpenAI.