Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ماستر ووركس» للتحول الرقمي تجمع استثمارات بقيمة 40 مليون دولار

حصلت شركة “ماستر ووركس” Master Works، السعودية المتخصصة في البيانات والتحول الرقمي، على استثمارات بقيمة 40 مليون دولار، عبر شركة “ميراك” السعودية المتخصصة في استثمارات التقنيات المالية، والمرخصة من هيئة سوق المال السعودية.

تأسست “ماستر ووركس” Master Works في عام 2010، لتقدم منتجات وخدمات تقوم على إدارة البيانات والذكاء الاصطناعي AI وتطوير البرمجيات واستراتيجية البيانات وأتمتة العمليات الروبوتية RPA.

ويقع المقر الرئيسي لشركة “ماستر ووركس” Master Works في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ولها مكاتب في مصر والإمارات والأردن والهند.

ونجحت شركة “ماستر ووركس” Master Works في تطوير العديد من البرمجيات المؤثرة في التحول الرقمي وإدارة البيانات، ومنها برنامج إدارة المشاريع الرقمي، وإدارة الاستراتيجية الرقمية، ونظام تعلم الآلة الذكي، ونظام إدارة الشبكات الاجتماعية للمنظمات.

وتخدم “ماستر ووركس” أكثر من 140 عميلا في القطاعات الخاصة والحكومية، كما تعتبر شريكا استراتيجيا للعديد من المطورين العالميين في مجالات البيانات والتحول الرقمي.

وقال هاني اللهيبي، مؤسس ماستر ووركس: “تأتي هذه الصفقة كتتويج لرحلة النمو المتسارع لشركتنا خلال الأعوام الماضية، والتي نجحنا خلالها في تطوير منتجاتنا وخدماتنا الاحترافية، إلى جانب التوسع في قاعدة عملائنا، وبناء علاقات قوية مع أهم الشركاء في مجال تقنية المعلومات والتحول الرقمي محليا وعالميا.”

وبحسب عثمان عبد الرزاق الحقيل، الشريك في ميراك، فقد تابعت ميراك التطور الكبير الذي حققته ماستر ووركس على مدار العقد الماضي، وارتقائها لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في مجال البيانات والتحول الرقمي بالمملكة العربية السعودية.

وتؤكد ميراك المالية عزمها على تعزيز أهداف “ماستر ووركس” الطموحة، وتمهيد طريقها للإدراج العام في المملكة العربية السعودية.