Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ماستر جروب» تخطط لطرح مشروعات جديدة خلال الربع الثاني من 2023

تعتزم شركة ماستر جروب للتطوير العقاري، تسليم مشروعها «ذا سيتي» بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام المقبل، فيما تخطط لطرح مشروعات جديدة في الربع الثاني من 2023.

قالت مايا عواد، مدير إدارة المبيعات بشركة ماستر جروب، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج البوصلة علي قناة صدى البلد تقديم الإعلامية حنان موج، إن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي عملاق وضخم تم تنفيذه على أعلى مستوى من حيث شبكة المرافق والخدمات، والبنية التحتية المتطورة، ومشروعات الطرق والمواصلات وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر.

وأضافت «عواد» أن «ماستر جروب» تنفذ مشروع ذا سيتي كائن على مساحة 55 فدان في منطقة ال r7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بواقع 78 عمارة سكنية ومنطقة خاصة للفيلات.

وكشفت عن مفاجآت تجهزها شركة ماستر جروب للعملاء في بداية عام 2023، وهي تسليمات للعملاء ستتم خلال الربع الأخير من العام الجديد، فضلا عن الإعلان عن مشروعات جديدة ستعلن عنها الشركة في خلال الربع الثاني من عام 2023.

وأكد أحمد عصام رئيس اداره المبيعات الغير مباشر بشركة ماستر جروب، أن الشركة اهتمت بكل التفاصيل في تنفيذها لمشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية من حيث الاستشارات الهندسية، والتعاقد مع مكتب محرم باخوم، فضلا عن التعاقد مع شركة معمار لتنفيذ اللاند سكيب بالمشروع.

وتابع عصام أن الشركة تهتم أسبوعيا بدعوة العملاء لزيارة المشروع والاطلاع على آخر المستجدات وحجم التنفيذ والانشاءات الضخمة التي يشهدها المشروع حالياً.

وأكد محمد متولي مدير مشروع ذا سيتي بشركة ماستر جروب أن المشروع يتكون من 22% نسبة بنائية والباقي مسطحات خضراء ولاند سكيب وطرق.

واختتم متولي حديثه قائلا إن مايميز مشروع ذا سيتي هو التحميل البنائي للمشروع والوحدات السكنية 12% وهي أقل نسبة تحميل موجودة حالياً في المشروعات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة.