Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«مارك زوكربيرج»: عطل فيسبوك هو الأسوأ منذ سنوات

 

كشف مارك زوكربيرج مؤسس موقع فيسبوك في منشور على حسابه الرسمي، عن كواليس العطل الذى أصاب منصاته أول أمس قرابة 7 ساعات متواصلة، والخسائر التي لحقت شركته، و الإصلاحات التى تمت من أجل الحفاظ على خدمة ربط المستخدمين ببعضهم البعض.

وقال في المنشور :”العطل الذى أصاب فيسبوك هو الأسوأ منذ سنوات..أمضينا الـ 24 ساعة الماضية في كيفية تقوية أنظمتنا.. ونذكر أنفسنا بمدى أهمية عملنا للناس و لا يهمنا مقدار الأموال التي نخسرها من أجل تواصلهم مع أحبائهم أو إدارة أعمالهم”.

و تابع مارك:” نهتم بشدة بالسلامة والرفاهية، و نبحث فى مشاكلنا من أجل حلها و محو الصورة السسئة والإدعاءات التى وجهت لما من الكثيرين.. دشنا نظامنا البحثي من أجل حل المشاكل أولاً بمنتهب الشفافية.. و لدينا عدد ضخم من الموظفين لأجل هذا الغرض”.

وأكد أن هدف فيسبوك الأهم تجاه المستخدمين من أجل السلامة والرفاهية أولاً قبل الربح، و نفي ما يقال حول ترويج فيسبوك بشكل متعمد لمحتوى يغضب الناس من أجل الربح فقط واصفاً الأمر بالغير منطقي تماماً.

ذكر: “أركز بشكل خاص على الأسئلة التي أثيرت حول أهدافنا تجاه الأطفال، و الاهتمام بجعل المناخ آمنًا وجيد لأجلهم، و من هنا كانت أهمية Messenger Kids بالإضافة المراقبة الأبوية على Instagram أيضًا لضمان حمايتم بشكل أكثر فعالية”.