Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ماذا يفضل «بيل جيتس» في أنظمة الهواتف «أندوريد» أم «آيفون»؟

جاءت إجابة الملياردير “بيل جيتس” المؤسس المشارك لـ “مايكروسوفت” على سؤال عن نوعية الهواتف التي يفضلها، مفاجأة، خاصة أنه أعلن عن تفضيله لأنظمة الأندرويد على الآيفون.

أوضح “جيتس” خلال مقابلة عبر تطبيق كلوب هاوس، أنه يستخدم جوال “أندرويد” لأنه يرغب في تتبع كل شيء، وأنه عادة ما يستخدم أجهزة آيفون، وأشار إلى أن الكثير من أصدقائه لديهم جوالات “آيفون”.

وكانت المقابلة مع الصحفي “أندرو روس سوركين عبر تطبيق “كلوب هاوس” مؤخرًا ناقش خلالها الكثير من الموضوعات بما يشمل تغير المناخ ووباء كورونا وكتابه الجديد.

وأضاف “جيتس” قائلاً: يقوم بعض مصنعي الجوالات العاملة بنظام “أندرويد” بالتحميل المسبق لبرمجيات “مايكروسوفت” بطريقة تجعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة لي، كما أن الأمر أكثر مرونة فيما يتعلق بكيفية اتصال البرنامج بنظام التشغيل.

ومن اللافت للنظر، أن هذه المقابلة أجريت على تطبيق التواصل الاجتماعي الصوتي “كلوب هاوس” والذي لا يدعم نظام “أندرويد”، إذ لاستخدام ذلك التطبيق لا بد أن تتم دعوتك من قبل أحد المستخدمين وجوال آيفون.

وذكر “بول دايفيدسون” المؤسس المشارك لـ “كلوب هاوس”: أن توفير التطبيق على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل “أندرويد” هو الأولوية القصوى للشركة في الوقت الحالي.