Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مؤسس أمازون يؤيد فكرة إيلون ماسك بتحويل مبنى تويتر لمأوى للمشردين

أبدى جيف بيزوس، مؤسس أمازون، تأييده للفكرة التي طرحها إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، بتحويل المقر الرئيسي لشركة تويتر إلى مأوى للمشردين.

نشر ماسك، عضو مجلس إدارة تويتر الجديد استطلاعاً للرأي حول الفكرة يوم السبت، وقال: ليس هناك أحد على أية حال، في إشارة واضحة إلى سياسة الشركة للسماح للموظفين بالعمل عن بُعد.

وأضاف أيلون ماسك: أنا جاد بشأن الأمر، وتأتي التغريدات قبل أيام فقط من استعداد ماسك للانضمام إلى باراج أجراوال، الرئيس التنفيذي للشركة في اجتماع للرد على أسئلة الموظفين.

قال في تغريدة: تحويل المبنى الرئيسي لشركة تويتر إلى مأوى للمشردين حيثما لا يوجد أحد هناك على أية حال.

رد الملياردير بيزوس، يوم الأحد من خلال نشر رابط لتقرير حول ملجأ للمشردين ملحق بمبنى مكاتب أمازون، مشيراً إلى إمكانية تحويل جزء من مبنى تويتر لمأوى، مما يسهل على الموظفين الراغبين في التطوع. وقد وصف ماسك الاقتراح بأنه فكرة رائعة.

لم يكن المتابعين على تويتر على يقين ما إذا كان ماسك يأخذ الأمر على محمل الجد. وكتب أحدهم معلقاً: فكرة سخيفة بشكل مذهل. وانتهى الاستطلاع بتصويت 91% لصالح تحويل المبنى إلى ملجأ.

يُعدّ التشرد مشكلة واضحة حيث المقر الرئيسي لشركة تويتر، في سان فرانسيسكو، وسط معاناة السكان من تدهور المناطق الحضرية وإدمان المخدرات.

وقال بيزوس في تغريدة: يمكن تحويل جزء من المبنى، ستكون فكرة رائعة، وتسهل على الموظفين الراغبين في التطوع.

أطلق ماسك خلال عطلة نهاية الأسبوع سلسلة تغريدات، اقترح فيها منح تويتر علامات المصادقة وإعلانات مجانية للمستخدمين المشتركين في الخدمات المتميزة.