Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مؤسسة IMF تمنح المصرف المتحد جائزة أفضل القنوات البنكية الرقمية ابتكارًا لعام 2021 

أعلنت مؤسسة انترناشونال فينانس البريطانية IMF حصول المصرف المتحد على جائزة أفضل القنوات البنكية الرقمية ابتكارًا لعام 2021.

وقال المصرف المتحد في بيان اليوم، تسلم الجائزة فرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد وأحمد حلمي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات في حفل سنوي كبير أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن جائزة مؤسسة انترناشونال فايناس البريطانية IMF جاءت للتوج جهود فريق عمل المصرف المتحد المتواصلة, وجهود البنك المركزي وتوجهات الدولة المصرية نحو التحول لمجتمع رقمي بحلول 2030 من خلال تقديم افضل الحلول البنكية الرقمية لتلبية احتياجات المواطن الحالية والمستقبلية عبر مختلف القنوات.

وأعرب القاضي، أن المصرف المتحد اعتمد علي استراتيجية هامة وهي تفضيل الحلول الرقمية المصنوعة بسواعد مصرية عن مثيلاتها الأجنبية، فعقل الشباب المصري قادر علي الابتكار والتطوير بما يتناسب مع الحلول المالية التي يتطلبها المستهلك المحلي، بل اصبح قادر على تقديم حلول تنافس عالميا، مؤكدا على مواصله مسيرة المصرف المتحد نحو اكتشاف وتقييم الابتكارات الجديدة لتقديم حلول مصرية مبتكرة ومؤهلة لقيادة المستقبل وإحداث التغير والتطوير في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

وأشار فرج عيد الحميد أن الجائزة تعد شهادة دولية على نجاح استراتيجية المصرف المتحد والتي تأتي لتعزيز قدرته علي المنافسة المحلية والعالمية وحصد الجوائز الدولية والمحلية في مجال التكنولوجيا البنكية والخدمات المتخصصة المقدمة للشركات والأفراد بجدارة عالية وكفاءة، مضيفًا أن هذه النوعية من الخدمات والحلول الرقمية التي يقدمها المصرف المتحد عبر قنواته البنكية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب.

وأوضح عبد الحميد، أن اختيار مؤسسة انترناشونال فاينانس IMF للمصرف المتحد جاء بناء علي عدد من المعايير العالمية الصارمة والتقييم الدقيق من قبل لجنة عاليا مكونة من خبراء عالميين في مجال الخدمات الالكترونية, لنوعية الخدمات والحلول البنكية والمصرفية التي يقدمها المصرف المتحد لدعم قاعدة عملائه الكبيرة سواء للأفراد والشركات باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة.

وأشار أحمد حلمي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد، أن المصرف المتحد يقدم حزمة مبتكرة من الخدمات التكنولوجية والرقمية المتميزة مثل : الانترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة البنكية الرقمية بمميزات عالية.  فضلا عن خدمة المدفوعات الالكترونية، كذلك ادارة السيولة النقدية من خلال الانترنت البنكي للشركات، التأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.  وبالتعاون مع I-Score قدم : الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة.

وحصل المصرف المتحد على 6 جوائز في مجال الخدمات الرقيمة، والتي تضمنت؛ جائزة اتحاد المصارف العربية كأفضل بنك في تقديم الخدمات التكنولوجية المتطورة لعام 2018، وجائزة “التميز للمصارف الرقمية العربية 2018″ للمرة الثانية علي التوالي، بالإضافة إلى جائزة ” التميز و الابداع في التكنولوجيا المالية الرقمية “، كما فاز المصرف المتحد بجائزة ” أفضل القنوات المصرفية الرقمية – مصر 2020″ من مجلة انترناشونال فاينانس للعام الثاني علي التوالي.

وفاز  المصرف المتحد بجائزة أفضل القنوات المصرفية الرقمية – مصر 2020″ من مجلة انترناشونال فاينانس للعام الثاني علي التوالي، كما منح اتحاد المصارف العربية المصرف المتحد جائزة التميز الرقمي ” لأفضل مؤسسة مالية عربية ”  لعام 2020 “The Best Arab Digital Financial Institution “ .