Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مؤسسة مجدي يعقوب تتعاون مع «كارفور» لجمع التبرعات لإنشاء مركز القلب الجديد في القاهرة

أعلنت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، تجديد شراكتها للعام الثالث على التوالي مع شركة «ماجد الفطيم للتجزئة» في مصر عن طريق «كارفور-مصر»، للتبرع بالمبالغ المتبقية من عمليات الشراء في جميع فروع كارفورخلال شهر فبراير عام 2023 لصالح بناء المركز الجديد للمؤسسة في القاهرة.

وتتيح الشراكة الفرصة أمام عملاء كارفور مصر للتبرع لمؤسسة مجدى يعقوب للقلب، كما تسمح للزملاء في كارفور بالمشاركة أيضا في تقديم التبرعات.

ويأتي تجديد الشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب لثلاثة أعوام متتالية تقديراً لجهود المؤسسة في علاج المئات من مرضى القلب سنويًا، وتدريب كوادر طبية وتمريضية على أحدث طرق العلاج في العالم، وإنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد بالقاهرة الذي سيصبح الأكبر من نوعه في مجال تقديم الرعاية الصحية لمرضى القلب بمنطقة الشرق الأوسط.

ويقام مركز مجدي يعقوب العالمي الجديد، على مساحة 36.5 فدان بمدينة السادس من أكتوبر؛ لتقديم الخدمات الطبية مجانًا للمرضى من داخل وخارج مصر بطاقة استيعابية تصل إلى 120 ألف مريض و12 ألف عملية جراحية سنويًا 60% منها للأطفال، وتوفير التدريب الطبي العملي لأكثر من 1500 طبيب وجراح وذلك من خلال مركز التعليم والتدريب التابع للمؤسسة، بالإضافة إلى مركز للأبحاث والابتكار لتطوير البحوث في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية والطبية الحيوية وفقًا لأعلى المعايير الطبية الدولية.

قال فيليب بيجييون، المدير الإقليمي لشركة ماجد الفطيم للتجزئة في مصر: «نحن نفتخر بشراكتنا مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض القلب، وينبع ذلك من إيماننا بالدور الكبير الذي تقدمه هذه المؤسسة في علاج مرضى القلب مجانًا، وللعمل على سرعة إنشاء المركز العالمي للقلب الجديد بالقاهرة. ويأتي تجديد شراكتنا مع هذه المؤسسة العريقة بناء على النجاح الذي تحقق في إطار شراكتنا الأولى والثانية معها. كما تحرص شركة ماجد الفطيم دائما على تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من خلال مبادراتها وشراكاتها ، والتي تُشكل ركيزة أساسية لتوفير خدمات صحية متميزة للفئات المحتاجة».

وأعربت ريم جاد الرب، رئيس التسويق والاتصالات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، عن تقديرها لاستمرار التعاون مع كارفور مصر، لجمع تبرعات للمساهمة في إنشاء مركز القلب الجديد بالقاهرة، والذي سيتيح للمؤسسة علاج المزيد من مرضى القلب سنويًا، إضافة إلى استمرار دوره في تقديم دورات وبرامج للأطقم الطبية على أحدث نظم العلاج العالمية بما يسهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية في مصر، مشيرة إلى أن التبرعات التي جمعتها فروع كارفور خلال العامين الماضيين ساهمت بشكل كبير في تقدم الأعمال الإنشائية لمركز القلب الجديد بالقاهرة.