Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مؤسسة تمويل التنمية الدولية الأمريكية تموّل Plantform Agribusiness Limited المصرية بقرض قيمته 7.5 مليون دولار

تعمل المنصة المصرية على تقديم أسىس جديدة للزراعة والمعالجة

وافقت مؤسسة تمويل التنمية الدولية الأمريكية (DFC) على 62 صفقة جديدة هذا العام، بقيمة إجمالية تزيد عن 2.3 مليار دولار من الاستثمارات للمساعدة في حل بعض أكبر تحديات التنمية في العالم، ومنها زيادة زيادة قدرات المعالجة الزراعية في مصر، من خلال تقديم قرض بقيمة 7.5 مليون دولار لشركة Plantform Agribusiness Limited، لزيادة قدرة المعالجة، وخلق فرص العمل، وإشراك المزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة في مصر.

تعزيز النمو
ستعمل الاستثمارات المعتمدة مؤخرًا على تعزيز النمو الاقتصادي في الأسواق الناشئة حول العالم، مع تعزيز بعض الأولويات، مثل الصحة العالمية والأمن الغذائي وتكنولوجيا الإنترنت والاتصالات (ICT)، والمساواة بين الجنسين والطاقة النظيفة والتكيف مع المناخ والقدرة على الصمود.
PlantForm
تعمل المنصة على تقديم أسىس جديدة للزراعة والمعالجة، حيث بدات قصتها بقناعة في إعادة الطبيعة مباشرة إلى أطباق الناس، ولمدة تسع سنوات، عملت في ظل إرث امتد إلى 50 عامًا من فريدال، وهكذا ظهرت الحاجة إلى تطوير الإمكانات ، مع فريق أكبر ، وخطوط إنتاج جديدة وتطوير الأعمال.
وبناءً على سنوات من الخبرة، والاتصالات، ورؤى السوق، تم إطلاق منصة جديدة، بفريق نشط، قادر على دفع المشروع الجديد إلى إمكاناته الكاملة، وتقدم المنصة من خلال الموظفين المتخصصين الأطعمة المتخصصة في بيئة مهنية وواسعة، مما يوفر للعملاء مجموعة أكبر من المنتجات والخدمات.