Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مؤتمر LEAP العالمي يستضيف رواد ومبتكري وخبراء التقنية لمناقشة التحديات والحلول

 

تستضيف المملكة العربية السعودية مؤتمر LEAP، الحدث التقني الأضخم عالمياً في إطلاقته، في الفترة الممتدة بين 1 و3 فبراير 2022 في مدينة الرياض، ليشكّل ملتقى لمجتمع التقنية العالمي لمناقشة أبرز التحديات الاجتماعية والثقافية التي تواجه العالم.

ومن المقرر أن يمثل مؤتمر LEAP منصة عالمية للمنظومة الشاملة للابتكار، وحلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية الثوريين من جهة ورواد الأعمال والجهات الحكومية والمستثمرين وغيرهم من جهة أخرى، وذلك بهدف مناقشة والتعرف على تقنيات المستقبل.

وسيستقبل الحدث أبرز المتحدثين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك يوجين كاسبيرسكي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كاسبرسكي، وراجو راجورام الرئيس التنفيذي لشركة “في إم وير”، ومايل جافيت، الرئيس التنفيذي لشركة تيكستار، ويونشجتشو تشي، الرئيس والمدير التنفيذي للابتكار لمجموعة هيونداي موتور، وبيجي جونسون الرئيس التنفيذي لشركة ماجك ليب، ونينا نواكانما، كبيرة ناشطي الويب في مؤسسة الويب العالمية، و”سيم سيكوت”، الرئيس التنفيذي الحكومي لتقنية المعلومات في إستونيا. كما سينضم إليهم خبراء من المنطقة، ومنهم المهندس عليان الوتيد، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إس تي سي”، والمهندس سلمان البدران، الرئيس التنفيذ

ي لـشركة موبايلي، وغنوة برادعي، المدير الإقليمي للمعلومات في مصرف “إتش إس بي سي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، وسكاي كورتز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بيور هارفست.

وسيعرض مؤتمر LEAP قصصاً ملهمة لشخصيات متميزة ومؤثرة، مثل ستيفن بارتليت، رجل الأعمال الشهير وأصغر قادة الأعمال على الإطلاق للظهور على قناة “بي بي سي”، بالإضافة إلى أسطورتيّ كرة القدم روبرتو كارلوس ولويس فيجو.

وسيشارك في المؤتمر عمالقة قطاع التقنية من مختلف أنحاء العالم، وسيستقطب أكثر من 700 شركة ناشئة في مجال التقنية لطرح حلولها المبتكرة للعالم من خلاله. و

تتولى شركة Informa Markets، أضخم شركة للفعاليات في العالم، تنظيم مؤتمر LEAP، وترعاه عدد من الشركات المحلية والدولية الرائدة، مثل Microsoft وCISCO وKPMGوSoftwareAG وNutanix وSTC وZain وMobily وEricsson، والتي ستعمل معاً كشركاء استراتيجيين لإقامة هذه الفعالية التقنية الثورية.

وتعليقاً على ذلك، قال المهندس عبدالله بن عامر السواحه، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية: “تمتلك التقنية والابتكار إمكانات هائلة لتغيير الاقتصادات والمجتمعات. ونعيش اليوم في عصر إن لم نأخذ فيه الخطوات الجريئة فسنتخلف عن الركب بالتأكيد. نفخر باستضافة LEAP الذي سيُسهم بدعم المنطقة في تحقيق الريادة في التطور التقني والابتكار”.