Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«لينكد إن» تنافس تيك توك بخلاصة فيديو جديدة

تختبر منصة (لينكد إن) خلاصة فيديو قصيرة جديدة تشبه تيك توك، لتنضم بذلك إلى العديد من التطبيقات الشهيرة التي أطلقت خلاصات فيديو قصيرة بعد ارتفاع شعبية تيك توك مثل إنستجرام ويوتيوب وسناب شات.

ورصد أوستن نول، مدير الإستراتيجية في الوكالة الإعلانية المسماة McKinney، الاختبار أول مرة، ونشر عرضًا توضيحيًا قصيرًا يوضح الخلاصة الجديدة الموجودة في شريط التنقل ضمن التطبيق في علامة تبويب الفيديو الجديدة.

وتمنح الخلاصة الجديدة ضمن (لينكد إن) منشئي المحتوى مكانًا جديدًا لنشر المحتوى المرئي والوصول إلى مشاهدين إضافيين.

وقد توفر (لينكد إن) في المستقبل دخلًا من الخلاصة لإغراء منشئي المحتوى بنشر المحتوى المرئي عبر التطبيق.

وللدخول على الميزة الجديدة، بمجرد النقر على زر الفيديو الجديد، تدخل إلى خلاصة عمودية لمقاطع الفيديو القصيرة التي يمكنك التمرير خلالها. ويمكنك الإعجاب بالفيديو أو كتابة تعليق أو نشره مع الآخرين.

وتشبه الإضافة الجديدة خلاصات الفيديو العمودية القصيرة التي تراها في التطبيقات الأخرى… ولم تنشر الشركة تفاصيل بخصوص كيفية تحديد الخلاصة لمقاطع الفيديو التي تعرض للمستخدمين.

وتتضمن هذه الخلاصات مجموعة متنوعة من المحتوى تتراوح بين مقاطع الفيديو الكوميدية ومقاطع فيديو الطهي، مع التركيز على الوظائف والاحتراف.

وكان بإمكانك دائمًا نشر مقاطع الفيديو عبر لينكد إن، مع أن الخلاصة الجديدة مصممة لتعزيز التفاعل والاكتشاف عبر المنصة من خلال تقديم مقاطع فيديو صغيرة الحجم يمكن للأشخاص مشاهدتها بسرعة.

وحول الخلاصة، تقول المنصة إن مقاطع الفيديو أصبحت تنسيقًا مرغوبًا لمستخدميها للتعلم من المحترفين والخبراء، ولهذا السبب تختبر طريقة جديدة للمستخدمين لاكتشاف مقاطع الفيديو ذات الصلة.

ولا تزال الميزة في مرحلة الاختبار المبكر، لذا لن يتمكن معظم الأشخاص من الوصول إليها بعد.