Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«لينكد إن» تعتزم إضافة الألعاب إلى المنصة

تعتزم منصة “لينكد إن” LinkedIn، إضافة الألعاب إلى المنصة، للاستفادة من رواج ألعاب الألغاز والهوس بها حاليًا، وتعزيز الوقت الذي يقضيه المستخدمون فيها.

وتعمل منصة الأعمال والتوظيف عبر الإنترنت على تجربة ألعاب جديدة وفقًا لتقرير أخير نشره موقع TechCrunch التقني، للاستفادة من هوس الألعاب وتحقيق ألعاب بسيطة مثل Wordle نجاحًا واسعًا واكتسابها ملايين اللاعبين.

وتختبر المنصة ثلاث ألعاب جديدة، تسمى “Queens” و”Inference” و”Crossclimb” كمحاولات مبكرة لجلب الألعاب إلى المنصة.

وتجرب المنصة تضمين نتائج اللاعبين وتنظيمها حسب أماكن العمل، مع حصول الشركات على “تصنيف” استنادًا إلى تلك النتائج، من أجل زيادة التنافسية في الألعاب.

وقال المتحدث الرسمي، إن لينكد إن تعمل حاليًا على الألعاب، لكنه لم يشر إلى تاريخ محدد لإطلاقها حتى الآن.

وأضاف المتحدث الرسمي أن المنصة ستضيف ألعابًا تعتمد على الألغاز من أجل إضافة المزيد من المرح وتعميق العلاقات بين المستخدمين وإتاحة الفرص للمحادثات بينهم.

وكانت مايكروسوفت قد استحوذت على لينكد إن عام 2016، وهي تُعد حاليًا أكبر منصة على الإنترنت في مجال الأعمال والتوظيف بعدد مستخدمين يزيد على مليار مستخدم حول العالم.

ويشار أيضاً إلى أن مايكروسوفت نفسها تُعد من أكبر الشركات الناشطة في مجال الألعاب الإلكترونية، وقد حقق قطاع الألعاب لديها خلال الربع الأخير من عام 2023 إيرادات زادت على 7 مليارات دولار متجاوزة عائدات قطاع نظام التشغيل ويندوز لأول مرة.