Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لو مفيش ماكينات إيداع.. إليك الحل الأسهل من «فوري» لإيداع فلوسك في كروتك البنكية

على الرغم من حرص كثير من البنوك المصرية على توفير ماكينات إيداع ATM من أجل إيداع أموالك في كروت الائتمان (كروت الفيزا)، إلا أنها أقل بكثير مقارنة بماكينات ATM المخصصة لصرف الأموال فقط.

على سبيل المثال، يوفر البنك الأهلي المصري NBE أكثر من 1213 ماكينة ATM لصرف الأموال في جميع أنحاء مصر، إلا أن عدد ماكينات الإيداع لا يزيد عن 150 ماكينة، وهي موجودة فقط في فروع البنك، وكثيرا ما يشتكي العملاء من توقف الماكينة عن العمل، خاصة أنها لا تقبل إيداع الأموال في حالة عدم توافر إيصالات ورقية بها!

هناك بنوك أخرى، مثل بنك أبو ظبي الإسلامي ADIB، لا توفر ماكينات آلية لإيداع الأموال في الكروت الائتمانية والبطاقات البنكية، لكنها، وكما البنك الأهلي المصري، توفر طريقة أسهل لإيداع الأموال في الكروت باستخدام خدمات فوري، فكيف يتم ذلك؟

إذا كنت أحد حاملي البطاقات البنكية للبنك الأهلي المصري وبنك أبو ظبي الإسلامي، وتريد إيداع أموالك في الكروت، قم فورا بزيارة أي من فروع “فوري بلس”، والتي يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لها في منطقة سكنك عبر هذا الرابط.

باستخدام كارتك البنكي وبطاقتك الشخصية، سيقوم موظف فرع “فوري بلس” بعمل إيداع لأموالك في الكارت الخاص بك، وذلك باستخدام رقمك القومي، وبإدخال كارتك البنكي داخل ماكينة فوري.

سوف يتلقى الكارت الخاص بك المبلغ الذي قمت بإيداعه طبقا للشروط المعتادة لتعاملك مع البنك، فبعض الكروت يتم الإيداع فيها فورا، وبعضها يتم خلال 24 ساعة من نجاح العملية، وسوف تتلقى إيصالا من فوري بنجاح العملية.

لا تنس الاستفسار من موظف فرع “فوري بلس” عن البنوك الأخرى المشتركة في هذه الميزة من فوري، فمن ناحيتنا، جربنا فقط الإيداع في كروت البنك الأهلي المصري وبنك أبو ظبي الإسلامي.