Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لوموفاي البحرينية تطلق نسختها الجديدة وتعلن عن شراكتها مع Opensesame العالمية

توفر المنصة طرق لقياس كفاءة فريق العمل.. وتزويدهم بالوسائل التعليمية المناسبة

أطلقت منصة لوموفاي البحرينية النسخة الجديدة من منصتها التدريبية، كما أعلنت عن إبرامها شراكة مع منصة خدمات محتوى التدريب المهني العالمية Opensesame، وذلك خلال فعالية أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة السيد أيمن توفيق المؤيد.

التدريب المؤسساتي

تأسست منصة لوموفاي التعليمية الموجهة للتدريب المؤسساتي عام 2020، عن طريق أحمد فرج، حيث توفر المنصة طرق لقياس كفاءة فريق العمل، وتزويدهم بالوسائل التعليمية المناسبة والفريدة، التي تهدف إلى تنمية قدراتهم، كل وفق دوره الوظيفي وعكسها على أداء المؤسسة، عبر إتباع أسلوب لعبنة التدريب أو العمل Gamification.

تمويل استثماري

وفي تصريح على هامش الفعالية، قال أحمد فرج مؤسس لوموفاي إن الشركة اكتسبت زخما غير مسبوق، بعد حصولها على تمويل استثماري بقيمة نصف مليون دولار من مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، يمثل نحو 25% من قيمة الشركة، وكشف أن لوموفاي حققت نموًا خلال الأشهر الأربعة الماضية وصل إلى 140%.

وأضاف فرج أن المنصة التدريبية الجديدة للشركة ستعزز قدرتها على توسيع حصتها السوقية في البحرين ودول المنطقة، التي تعمل بها حاليا، وهي السعودية والإمارات والكويت وعمان، وتوقيع المزيد من عقود التدريب مع شركات ومنظمات ومؤسسات كبرى حكومية وخاصة، وقال: نتوقع نمو عدد المتدربين على منصتنا بنحو 10 أضعاف، والتوسع إلى دول جديدة خلال 2022.

المحتوى التدريبي

ومن جانبه صرّح السيد مهدي تونسي، المدير الإقليمي لمنصة OpenSesame في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا: كنا بحاجة إلى إيجاد شريك متمكن من حيث المحتوى التدريبي، والذي يستخدم بشكل مثالي منصة تدريب الكترونية، وقد التقينا بالكثير من الناشرين، الذين لديهم محتوى تدريبي باللغة العربية، ولكن قلة قليلة جدًا ممن استوفوا معايير الجودة لدينا.

مضيفا: لوموفاي تقدم أفضل محتوى باللغة العربية، بالإضافة إلى تمتعها بالقدرة على مواجهة التحديات التي يصادفها الكثير من عملائنا، في صقل المهارات والتحول الرقمي، ونتطلع لهذه الشراكة لنشر المحتوى التدريبي بأفضل صورة في البحرين وجميع أنحاء المنطقة وصولا إلى نجاح أكبر.