Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لوسيديا السعودية لإدارة تجربة العملاء تطلق منتجها Luci المطور بالربط مع ChatGPT

يهدف المنتج الجديد لتحسين تجربة إدارة العلامات التجارية لعملائها

أعلنت شركة لوسيديا السعودية، المتخصصة في مجال إدارة تجربة العملاء في المنطقة العربية، عن إطلاق منتجها لوسي الذي يأتي نتيجة الربط مع ChatGPT من شركة OpenAI، ويهدف لتحسين تجربة إدارة العلامات التجارية لعملائها.

جاهز للاستخدام

وأوضحت لوسيديا أن لوسي عبارة عن منتج جاهز للاستخدام دون الحاجة للتهيئة يُمكن العلامات التجارية من التحدث مباشرة مع بياناتهم ومعرفة كل ما يدور حول تجربة العملاء التي يقدمونها. ووفقًا لبيان الشركة، فإن منتجها الجديد قادر على تغيير قواعد اللعبة للعلامات التجارية، بفضل دمج تقنياتها لتحليل البيانات الضخمة لكل عميل على حده وقدرة ChatGPT على تحليل البيانات في شتى القطاعات والصناعات.

ملخص البيانات

سيوفر لوسي للعلامات التجارية ملخصًا لبيانات العملاء في لوسيديا، بجانب إمكانية تفسير الأرقام وتحليل الرسوم البيانية، فضلًا على التفاعل مع الأسئلة والرد الفوري على المستخدمين والاستجابة لاحتياجاتهم بتحليل البيانات في جميع منتجات لوسيديا.

قيمة استثنائية

وبهذه المناسبة، قال عبدالله عسيري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لوسيديا: “لا مستحيل في لوسيديا، بل نؤمن كليّا بتقديم قيمة استثنائية لعملائنا مهما كان. بعدما أتقنّا أتمتة جمع البيانات وتحليلها وعرضها في منصتنا، سعينا للبحث في أحدث التوجهات والتقنيات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، وتحدّينا أنفسنا لإيجاد حلول مبتكرة في إدارة تجربة العميل للعلامات التجارية في العالم العربي. اليوم، كلّنا فخر بجهودنا التي وحّدناها مع OpenAI لأتمتة السرد القصصي حول البيانات وتقديم التوصيات لتحسين تجربة العميل من خلال الميزة الجديدة في لوسيديا والتي أطلقناها باسم لوسي”.