Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لن تحتار بعد الآن.. «واتساب» تقترح عليك الملصق المناسب

تعمل “واتساب” على اختبار ميزة جديدة تجعل التطبيق قادرًا على اقتراح الملصقات المناسبة أثناء إرسال الرسائل داخل المحادثات، وفقًا لما رُصد في النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق.

وتبدو هذه الميزة خبرًا  سعيداً للمستخدمين الذين يثبتون الكثير من حزم الملصقات داخل التطبيق، حيث ستوفر عليهم عناء اختيار الملصق المناسب، وتختصر العديد من الخطوات.

وسيلاحظ المستخدمون وجود مساحة للملصقات أعلى لوحة المفاتيح تظهر تلقائيًا بدورها عند إدخال الوجوه التعبيرية في شريط المحادثة، حيث سيعرض التطبيق الملصق المناسب المرتبط بالوجه التعبيري، لتسهيل إيجاد وإرسال الملصقات.

وباتت ميزة اقتراح الملصقات في واتساب متاحة حاليًا لمستخدمي النسخة التجريبية من التطبيق في نظام أندرويد، كما ستتاح كذلك لمستخدمي آيفون، وستتوفر لاحقًا للمستخدمين جميعهم في تحديثات قادمة.

وكانت واتساب قد أضافت ميزة الملصقات داخل التطبيق عام 2018 كوسيلة مرِحة ومعبرة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، ويمكن للمستخدمين تنزيل الملصقات الافتراضية التي يوفرها التطبيق أو تحميل ملصقات أخرى خارجية.

يُذكر أن تقارير سابقة قد أشارت إلى أن واتساب تخطط كذلك لإضافة ميزة إنشاء الملصقات داخل التطبيق مباشرةً، لتحويل أي صورة إلى ملصق، مما يُغني المستخدمين عن استخدام تطبيقات خارجية لذلك.