Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لميس الحديدي تدفع منصة بيووت لقيادة التحول الرقمي في صناعة العقارات والبداية من شركة مصر لإدارة الأصول العقارية

ستتيح المنصة تحصيل الإيجارات وسداد جميع المرافق

تعاقدت شركة مصر لإدارة الأصول العقارية مع منصة بيووت  لتحصيل جميع الإيجارات وسداد جميع المرافق من مياه وكهرباء وغاز وإنترنت، وذلك برعاية برنامج ” فرصة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

فرصة
وفي هذا السياق قال الشريك المؤسس لشركة بيووت محمود الصابونجي: نشكر برنامج الفرصة، لأن هذه الفرصة تمثل الانطلاق لشركة بيووت، ويفتح لنا بوابة أمل.
دعم النشاط الاستثماري
وصرح باسل الحيني رئيس مجموعة ” مصر القابضة للتأمين ” أن مجموعة مصر القابضة للتأمين تلعب دوراً رئيسياً في دعم أوجه النشاط الاستثماري المتعددة، لاسيما المجالات الواعدة التي تفتح آفاقا جديدة، وتتيح الفرصة أمام المشروعات الناشئة لتحقيق نجاحاتهم وطموحاتهم الاقتصادية.
وأضاف قائلا: في هذا الإطار قامت المجموعة برعاية برنامج الفرصة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ومن خلال تلك المنصة قابلنا العديد من الشباب المصري الواعد بطموحاتهم القائمة على التكنولوجيا والابتكار، والمجموعة تدعمهم لأننا ممثلين للدولة التي ترعى أبناءها من الشباب.

لميس الحديدي

التواصل مع العملاء
وقال أيضا محمد جلال العضو المنتدب لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية إن هذا التطبيق يتيح عملية التواصل مع العملاء، من خلال تقديم مجموعة من الخدمات الرقمية، حيث إن شركة بيووت من الشركات الرائدة والمتخصصة في البرمجيات وتطوير الأنظمة وتطبيق الهاتف داخل صناعة العقارات، وتمتلك نظام لإدارة العقارات إلكترونيا، وفى فترة قصيرة تمكنت شركة بيووت من عمل شراكات مع عدد كبير من البنوك منها البنك الأهلي المصري وبنك كريدى أجريكول وشركة فوري.