Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

للمرة الأولى من نوعها.. « notchnco » تطور حلقة وصل جديدة بين أحمد مراد وجمهوره

أعلنت شركة “notchnco” وهي الشركة الشقيقة لشركة “فيكتورى لينك”، العاملة بمجال التكنولوجيا وخدمات القيمة المضافة، عن تطويرها للموقع الإلكتروني الخاص بالكاتب الروائي أحمد مراد.

أوضحت الشركة أنها زودت موقع الفنان مراد بخدمةال Chatbot، التي تعد قناة تواصل جديدة تمكن معجبين “مراد” من التواصل معه عن قرب وبطريقة أكثر فاعلية.

وتعد تلك المرة هي الأولى التي يتم تزويد موقع لشخصية مصرية في عالم الأدب والفن بهذه الخاصية.

أشارت الشركة أن هذه الخطوة تؤكد على سعي الشركة الدائم في تقديم محتوى ذات قيمه يدمج بين التكنولوجيا والفن معا، ذلك إلى جانب استمرارها على توفير خدمات متنوعة.

صرحت إنجي الصبان، رئيس مجلس إدارة شركة notchnco، والرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتورى لينك ، بأن : “فكرة تطوير موقع إلكتروني للكاتب أحمد مراد وتزويده بال Chatbot تعد طفرة في عالم التكنولوجيا والفن وهي خاصية يعتمد عليها العديد من الفنانين العالميين، وهي التجربة الأولى في مصر”

تابعت: “أعتقد أن الفكرة ستحقق نجاحًا كبيرًا، وستخلق حلقة تواصل مع محبي أحمد مراد، وبهذا تكون notchnco قامت بدورها في تعزيز الفن والتكنولوجيا ودمجهم من أجل تسهيل حياة العملاء وتقديم خدمات تتناسب مع التغيرات والتطورات التي يشهدها العالم وينحاز لها خاصة الشباب”.

والجدير بالذكر أنه خلال 3 أيام فقط من إطلاق خدمة الChatbot وصل عدد المستخدمين إلى 10 ألف وهذا يدل على مدى حماسة وإهتمام العديد بتجربة خدمات تكنولوجية جديدة ومتطورة.”

وأضافت “الصبان”، أن notchnco تستثمر بشكل مختلف في الخدمات التي تقدمها، وتعمل على إبهار عملائها وتسهيل عمليات التواصل الإلكتروني من خلال تبني أفكار مختلفة ومتنوعة تطبق على المستوى العالمي.

قال الكاتب أحمد مراد، أنه يحرص على التواصل مع جمهوره والقراء بكل الطرق الممكنة، وأن الموقع الإلكتروني الجديد يتضمن كل أعماله، ويمكن بسهولة الحصول على نسخ من رواياته.

فضلا عن وجود تفاصيل عن ورشة الكتابة التي يقدمها، وروابط لمشاهدة الأفلام المقتبسة من رواياته، بالإضافة إلى الرد على جميع استفسارات الجمهور والقراء من خلال الموقع ومن خلال خدمة الChatbot عبر www.ahmedmouradworld.com

وأضاف مراد “، أن استخدم تقنية الchatbot بشخصية MOR التي تم تصميمها أقرب لشبهي، وتعبيرات مختلفة، سجلت فيها كل إجابات لكل الاسئلة التي قد تخطر على بال القاريء، بالإضافة لألعاب ومسابقات تساهم في الترويج لأهمية الوعي بالقراءة.”

من جانبه قال باسم نصيف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة notchnco ” تأسست الشركة في عام 2020 بهدف توفير قنوات اتصال جديدة ومتعددة بين الشركات والعملاء لتحسين جودة ومستوى خدمة العملاء، ومن ثم تساهم في زيادة مبيعات تلك الشركات بسهولة وبشكل مباشر.

تابع: “نحرص أيضاً على استغلال كل الوسائل التكنولوجية وبالأخص التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل Facebook Messenger و WhatsApp for Business ،وتساهم في التواصل مع العملاء من مواقعهم خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية المصاحبة للحد من انتشار فيروس كورونا”.