Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لدعم المستشفيات في سوريا..«Expert-i» توفر خدمة مجانية لتشخيص وكتابة تقارير الأشعة عن بعد

أعلنت شركة Expert-i Teleradiology، عن تقديم خدمات التشخيص وكتابة تقارير الأشعة عن بعد وعلى مدار الساعة، لدعم الشعب السوري الشقيق في محنته الأخيرة وللمتضررين من الزلزال، وذلك لتغطية أكبر قدر من فحوصات الأشعة، وتوفير الوقت وسرعة الاستجابة للحالات الطارئة، وتقديم هذه الخدمات مجانا.

وقال شريف قنديل، رئيس قطاع التسويق والعلاقات الدولية في Expert-i، إن الشركة تسخر إمكانياتها لمساعدة المستشفيات والمراكز الطبية في سوريا، من خلال مجموعة من أمهر الأطباء والاستشاريين المتخصصين في مجال الأشعة، والمدربين على أعلى مستوى.

وأوضح «قنديل» خلال مداخلة هاتفية في البرنامج الصباحي بإذاعة «نينار اف ام» السورية: «نحن مستعدون لتقديم الخدمات الخاصة بالتشخيص وكتابة تقارير الأشعة عن بعد، لجميع المستشفيات خلال  30 إلى 60 دقيقة، وذلك بسحب الصور الطبية على المنصة الخاصة بالشركة وإرسالها لنا، ليقوم خبراء الأشعة من طرفنا بتشخيص الحالة وكتابة التقرير وإعادة إرساله للمستشفى».

وبنهاية الاتصال، دعا «قنديل» الشركات العاملة في مجال الخدمات الطبية في جميع الدول لتقديم يد العون ودعم الشعب السوري الشقيق في أزمته ومحنته التي يمر بها.

تعتبر Expert-i أحد مقدمي خدمات التشخيص وكتابة تقارير الأشعة عن بعد، وتخدم حاليا أكثر من 80 منشأة طبية  من مستشفيات ومراكز أشعة، فيما يقرب من 6 دول.