Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لحملة الماجستير والدكتوراه.. فرصة للتسجيل في برنامج NVIDIA للتدريب على الذكاء الاصطناعي التوليدي

هل أنت خبير في علوم الحاسب وتسعى إلى إحداث ثورة في مجال الذكاء الاصطناعي؟ هل ترغب في مشاركة خبراتك مع الأجيال القادمة وصقل مهاراتهم في هذا المجال المتقدم؟

من أجل ذلك، أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) SDAIA عن فتح باب التسجيل في برنامج إنفيديا NVIDIA لتدريب المدربين في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي، وذلك لتأهيلهم ليصبحوا مدربين معتمدين من إنفيديا.

ويتم تقديم البرنامج عبر مبادرة مشتركة بين سدايا وإنفيديا، ومن خلال أكاديمية الذكاء الاصطناعي التوليدي، سيتم تأهيل الكفاءات ليصبحوا مدربين معتمدين من معهد التعلم العميق (Deep Learning Institute) التابع لإنفيديا، كما يكتسب المشاركون في التدريب المهارات اللازمة لتقديم الدورات التدريبية في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وإلى جانب الخبرة العملية في استخدام منصة إنفيديا وأدواتها لتطوير الذكاء الاصطناعي التوليدي، سيتعلم المتدربين الطرق الفعالة لنقل المعرفة للآخرين، كما يغطي البرنامج تكاليف الحصول على شهادتي (NVIDIA-Certified Associate: Multimodal Generative AI certification) و (NVIDIA-Certified Associate: Generative AI and LLMs certification).

بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج إمكانية الحصول على شهادة رقمية كمدرب معتمد من إنفيديا، والتي تفيد باستكمال البرنامج التدريبي، وتأهيل المتدربين لتقديم دورات إنفيديا في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي، وبذلك ينضم المتدربون إلى شبكة خبراء إنفيديا.

ويُشترط للتسجيل في هذا البرنامج التدريبي أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الماجستير أو الدكتوراه في علوم الحاسب أو ما يعادلها، ويفضل أن يكون له إسهامات بحثية في الذكاء الاصطناعي، وخبرة في تدريس مقررات أو دورات في هذه المجالات.

ويبدأ التسجيل في البرنامج من 27 من يونيو الجاري إلى 4 يوليو المقبل، ويستمر التدريب 3 أسابيع مقسمة إلى أسبوعين تدريب حضوري وأسبوع تدريب من بعد، ويمكن الانضمام إلى هذا البرنامج من خلال هذا الرابط.