Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لابتوب جديد من Dell يتيح لك العمل من المنزل.. تعرف على السعر والمواصفات

اللجوء للعمل عن بعد كان هو الحل الرئيسي لغالبية الشركات من أجل مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، ولكن العمل من المنزل يعتمد على بعض العوامل اللوجيستية ومن أبرزها وجود جهاز كمبيوتر بمواصفات قوية، وهو ما وفرته شركة دل في حاسوبها المحمول الجديد Latitude 7410 Chromebook Enterprise الذي نستعرض لكم خلال السطور التالية مواصفاته القوية:

مواصفات جهاز Latitude 7410 Chromebook Enterprise

– يعتمد جهاز Latitude 7410 Chromebook Enterprise على شاشة قياسها 14 بوصة، ويضم إمكانات جهازين في جهاز واحد.

– يعزز الإنتاجية من خلال توفير الطاقة أثناء التنقل والأمان المتطور وميزات الاتصال السريع التي يحتاجها الموظفون.

– يتضمن ميزات مبتكرة للأمان والإنتاجية، مما يتيح للموظفين التشغيل بسرعة دون إهدار أي وقت في إعداد الجهاز.

– يوفر جهاز Latitude 7410 Chromebook Enterprise المصمم بالاشتراك مع Intel كجزء من برنامج إنتل للابتكار نطاقًا عريضًا للأجهزة المحمولة LTE وIntel WiFi 6 وتم تجهيزه بأحدث معالجات Intel® Core ™ i7 من الجيل العاشر التي توفر أعلى مستويات الأداء والإنتاجية للأنشطة كثيفة النطاق الترددي، مثل العمل بمعدل يصل إلى 8.6 مرات أسرع في جداول بيانات Google.

– يزود الجهاز بأول شاشة بدقة 4K وتقنية Low Blue Light وتعمل بنظام Chromebook Enterprise.

– يقدم طراز Latitude 7410 مميزات مناسبة للقراءة لفترات طويلة وأفضل راحة للعين بفضل تقنية تخفيض اللون الأزرق، كما تقدم الشاشة الضخمة المزيد من المساحة لتقديم أفضل تجربة تواصل مع الزملاء وميزات تقليل الضوضاء لتعزيز مكالمات الفيديو.

– الجهاز مزود بأفضل بطارية ذات أطول عمر في العالم مقارنةً بأي جهاز Chromebook مميز، حيث تصل مدة عمل البطارية إلى 21 ساعة، فتمكن العاملين المتنقلين من إنجاز أعمالهم على مدار اليوم، وإن احتاجوا إلى شحن البطارية، يمكن للجهاز الشحن بسرعة من 0٪ إلى 35٪ في أقل من 20 دقيقة باستخدام ExpressCharge Boost أو شحن ما يصل إلى 80٪ بسرعة تصل إلى ساعة من خلال ExpressCharge.

– يمكن للموظفين والمديرين التنفيذيين الذين يتعرضون لضغوط الوقت الاعتماد على يد واحدة لتشغيل جهاز Latitude Chromebook في أقل من ثلاث ثوانٍ بمجرد فتح الغطاء.

– يأتي الجهاز مزودًا بأكبر مجموعة من المنافذ، ويمكن الوصول للتطبيق مباشرة أو عبر الإنترنت من خلال متصفح كروم أو متجر جوجل بلاي.

– يعزز الجهاز راحة الموظفين حيث يوفر الجهاز شاشة تدعم خصائص الخصوصية وغالق  للكاميرا.

– يمكن للمستخدمين الاختيار بين تصميم الألمنيوم الرائع أو ألياف الكربون والحصول على أخف كمبيوتر محمول Chromebook Enterprise مقاس 14 بوصة في العالم.

– يقدم الجهاز بلون فضي جديد من Latitude 5400 Chromebook Enterprise لإضافة مظهرًا عصريًا.

– تعمل شركة دل تكنولوجيز على الحد من تعقيد تكنولوجيا المعلومات وتسمح للعاملين بمجال تقنية المعلومات بتأمين وإدارة ودعم البيانات من خلال Latitude Chromebook Enterprise .

– يتوفر الجهاز في أكثر من 50 دولة ب 14 لوحة مفاتيح بلغات مختلفة، كما يمكن للشركات تحديد وشراء المكونات المختلفة لتلبية احتياجات الموظفين.

– يعمل الجهاز على تعزيز استقرار النظام الأساسي باستخدام منصة Intel® Stable IT Platform، كما يمكن صيانة وحدات التخزين والبطاريات وتشغيل نموذج الدعم نفسه عبر مؤسستهم.

سعر جهاز Latitude 7410 Chromebook Enterprise

يتوفر اللابتوب الجديد الآن بسعر يبدأ من 1299 دولارًا وسيتوفر قريبًا بمعالجات Intel® Core ™ i3 بسعر يبدأ من 1099 دولارًا.