Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لأول مرة.. ZTE تعلن عن هاتفها الذكي Voyage 3D بشاشة ثلاثية الأبعاد دون نظارات

يبدو أن شركة ZTE الصينية لا تزال تؤمن بوجود فرص متاحة لشاشات العرض ثلاثية الأبعاد، لكن هذه المرة في الهواتف الذكية، حيث كشفت مؤخرا عن هاتفها الذكي الجديد ZTE Voyage 3D، وهو هاتف أندرويد يقدم شاشة عرض ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى نظارات، وذلك خلال مشاركتها في معرض MWC بشنغهاي.

يقدم هاتف ZTE Voyage 3D نفسه كأول هاتف ذكي بشاشة عرض ثلاثية الأبعاد، وذلك عبر تقنية Neovision 3D Anytime، والتي تعتمد على تتبع العين المجسمة بزاوية رؤية 60 درجة، والجهاز يعمل بشكل أساسي بشكل مشابه لجهاز الألعاب نينتندو Nintendo 3DS من خلال عرض الصور بعمق محاكاة لإنشاء تأثير ثلاثي الأبعاد، كما تعمل ZTE مع منصة الفيديو الصينية Migu Video من أجل تقديم المزيد من المحتوى ثلاثي الأبعاد.

ويتميز هاتف ZTE Voyage 3D بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.58 بوصة، بدقة FHD+، ومعدل تحديث 120 هرتز، ويعمل بمجموعة شرائح Unisoc T760، والمقترنة بذاكرة عشوائية (رام) بسعة 6 جيجابايت، مع سعة تخزين 128 جيجابايت.

والبطارية في هاتف ZTE Voyage 3D بسعة 4500 مللي أمبير ساعة، تشحن بقدرة 33 واط، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم MyOS 13 القائمة على أندرويد 13، ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة عدسة رئيسية 50 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

ويصدر هاتف ZTE Voyage 3D باللون الأسود، وهو معروض للبيع في الصين بسعر 206 دولارا تقريبا.