Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

لأول مرة.. معرض «Cairo ICT» يضم معرضا للألعاب الإلكترونية بجوائز ربع مليون جنيه

يشهد معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، للمرة الأولى في تاريخه، معرضا متخصصا للألعاب الإلكترونية والأجهزة الذكية وتقنيات الترفيه، وهو معرض “كونكتا” Connecta.

وانطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، اليوم، بمركز مصر للمعارض الدولية، ويستمر المعرض حتى يوم 10 نوفمبر الجاري.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، ومعرض النقل الذكي TransMEA، الذي انطلقت أولى دوراته ضمن فعاليات معرض Cairo ICT قبل 4 سنوات، ثم تحول إلى معرض مستقل بذاته.

ويضم معرض “كونكتا” Connecta، في دورته الأولى هذا العام، نخبة من الشركات العالمية المتخصصة في مجال الهواتف والأجهزة الذكية والألعاب الإلكترونية (الفيديو جيم).

كما ينظم معرض “كونكتا” Connecta بطولة كبيرة للألعاب الإلكترونية، تضم 4 منافسات، باستخدام نظارات الواقع الافتراضي وأجهزة الحواسيب المكتبية والبلاي ستيشن والهواتف الذكية، بإجمالي جوائز تزيد عن 250 ألف جنيه مصري.

بالإضافة إلى ذلك، يضم معرض “كونكتا” Connecta مسابقة للتصوير الفوتوغرافي، بالتعاون مع iRead، ويتم منح جوائز لأفضل صور تم التقاطها على مدار العام.

كما يستضيف معرض “كونكتا” Connecta مسابقة للأفلام القصيرة المصورة بالهواتف المحمولة، وتتراوح مدتها بين 2 إلى 4 دقائق، وذلك بالتعاون مع جيمناي أفريقيا.

ويقام معرض “كونكتا” Connecta في قاعة رقم 5 بمركز المعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.