Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«كينجستون ديجيتال» تطلق أحدث فلاشات التخزين بسعة حتى 1 تيرابايت

أعلنت كينجستون ديجيتال أوروبا المحدودة، التابعة لشركة كينجستون تكنولوجي العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن إطلاق أحدث أقراص التخزين (فلاش ميموري) “داتا ترافيلر ماكس” DataTraveler Max Type-A.

تأتي وحدات التخزين الجديدة من “كينجستون” Kingstone مع منفذ A-Type، لتمثل إضافة جديدة إلى الإصدار السابق من هذه السلسلة، والذي تميز بمنفذ Type-C.

وبإطلاقها لهذه الذاكرة الجديدة، تكمل كينجستون سلسلتها من ذواكر الجيل الثاني ذات الأداء الاستثنائي، والتي تتميز بقدرتها على نقل البيانات بسرعة فائقة، وفقا لأحدث معايير الجيل الثاني من USB 3.2 Gen 2، والتي تصل إلى 1000 ميجابايت في الثانية للقراءة، و900 ميجابايت في الثانية للكتابة.

وتجعل سرعات القراءة والكتابة لذواكر كينجستون الجديدة منها أسرعه أقراص التخزين الموجودة في الأسواق حاليا، والأولى من نوعها.

وحرصت كينجستون على تقديم تصميم جديد ومبتكر لذواكرها الجديدة، حيث تجمع ذاكرة DT Max بين اللونين الأسود والأحمر القاتم مع منفذ Type A، تمييزا لها عن الإصدار الأول، الذي أطلقته باللون الأسود فقط مع منفذ Type C.

بالإضافة إلى ذلك، زودت كينجستون ذواكرها الجديدة بغطاء أنيق سهل التحريك يغطي منفذها في حالة عدم استخدامها ويحميه من التلف، مع سعات تخزين تتراوح من 256 جيجابايت إلى 1 تيرابايت.

وتقدم كينجستون ضمان 5 سنوات مع دعم فني مجانا على ذواكرها الجديدة، والتي يبلغ وزنها 14 جرام تقريبا.

وتعليقًا على الحدث، قال تياجو جوميز، مدير قسم أقراص التخزين لدى شركة كينجستون: “توفر سلسلة أقراص التخزين DT Max سرعات هائلة رائدة في نقل البيانات مساحة تخزين كبيرة لتمكين المستخدمين من إنشاء ومواكبة متطلبات المحتوى الحالية، فضلًا عن إمكانية استخدامها مع مختلف أنواع الأجهزة حيث تدعم منفذي Type Cو Type A”.